shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نورالدين محمد

الجمعة, 20-أبريل-2018
صنعاء نيوز/ نورالدين محمد -
يواصل الاتحاد العام للرماية، تنظيم البطولة المفتوحة للرماية الأولمبية، برعاية مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة، خلال الفترة، (14 ابريل-2 مايو2018م).
وأقامت قيادة مؤسسة الشعب ظهر أمس الخميس مأدبة غداء على شرف أبطال المنتخب الوطني للرماية، والهيئة الإدارية للبطولة.
وفي تصريح صحفي أكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشعب، الدكتور احمد الكبسي، أن المؤسسة وانطلاقاً من واجبها الوطني، بادرت بتبني ورعاية البطولة المفتوحة للرماية الأولمبية للثلاث الفئات العمرية(كبار-شباب-ناشئين)، وتلمست عن قرب احتياجات منتخب الرماية، وستعمل المؤسسة جاهدة على مواصلة الدعم للمنتخب وكيفية مشاركته خارجياً ورفع اسم اليمن عالياً على المستوى الدولي، وتعريف العالم بمن هو اليمني.
وأوضح الدكتور الكبسي، أن رعاية الشباب والمبدعين، من الذكور والإناث في مختلف المجالات، واجب وطني وانساني واجتماعي وديني، يقع على عاتق المنظمات والمؤسسات المختلفة، وفي مقدمتها مؤسسات المجتمع المدني، خصوصاً في ظل هذه الأوضاع التي فرضها العدوان الكوني على بلادنا، منذ ثلاث سنوات متواصلة.
وقال رئيس مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية: يجب أن تتكاتف الجهود المدنية والخيرية، وان نتحمل جميعاً مسؤوليتنا في رعاية شبابنا المبدعين، انطلاقاً من واجبنا الوطني والإنساني، والذي يفرض علينا أن نضاعف الجهود في هذه الظروف الصعبة، التي تسبب بها عدوان لا يعرف للإنسانية معنى.
وأضاف: اليمنيون رُماه وقناصون منذ الجدود، حتى الأطفال يجيدون التعامل مع الأسلحة والقنص بمهارة عالية، وبدعم الشباب وتبنى المواهب والمبدعين، نعزز صمودنا في وجه العدوان الغاشم، ونوصل رسالتنا بقوة إلى العالم، من خلال هذه البطولات ومواهب وإبداعات الشباب، فحواها، نحن هنا، باقون، شامخون، صامدون، سنحمي الوطن وندافع عنه ونبنيه ونصنع مسقبلنا بأنفسنا، ولن تنالوا من إرادتنا وحقنا في العيش أحرارا لا تنحني جباهنا إلا لخالقها.
وجدد الدكتور احمد الكبسي، التأكيد، بأن مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية "مؤسسة الصالح سابقاً" تولي فئة الشباب جل اهتمامنا ورعايتنا، باعتبارهم قادة المستقبل وبُناة الوطن، وعماد تطوره، متعهداً بان المؤسسة ستستمر في أداء رسالتها نحو مجتمعنا ووطنا انطلاقاً من واجبها الوطني والإنساني.
من جهتهم أشاد أبطال منتخب الرماية والهيئة الإدارية للبطولة، بمبادرة مؤسسة الشعب في تبنيى ورعاية البطولة، وتلمس عن قرب احتياجات المنتخب.
وأشاروا إلى أن هذه بادرة فريدة من نوعها تقوم بها ولأول مرة مؤسسة خيرية، داعين جميع المنظمات والمؤسسات المدنية والخيرية الأخرى، إلى أن تحذوا حذو مؤسسة الشعب، وان تتحمل جزء من المسؤولية في رعاية الشباب والمبدعين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)