shopify site analytics
بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. - القدوة يكتب: الائتلاف اليميني وميليشيات المستعمرين الإرهابية - تراتيل الماء لسناء الشّعلان بنت نعيمة في مؤتمر جامعة صلاح الدّين - اعتماد مشاريع تمكين اقتصادي في القفر والعدين بمحافظة اب - اسرائيل وحلفاؤها سيدفعون ثمن جرائمهم - لقي خمسة اشخاص حتفهم اليوم واصابة خمسة اخرين اثر انقلاب سيارة في ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 20-أبريل-2018
صنعاء نيوز -
اشاد الاخ حمود النقيب - رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بأمانة العاصمة، بكل المعلمين الصامدين في جميع المدارس بدون رواتب للعام الثاني على التوالي منذ نقل البنك إلى عدن مجسدين بذلك أروع صور الصمود في وجه العدوان الغاشم علي البلاد
جاء ذلك خلال حضوره حفل تكريمي نظمته مدارس آية النموذجية بمديريه شعوب باامانه العاصمه

مثمنآ الاهتمام الذي توليه اداره المدرسه وكادرها التعليمي والتربوي والاداري بنجاح العمليه التعليميه
وتحقيق النجاح وصناعة التميز والتفوق والإبداع وخلق جيل متسلح بالعلم والمعرفة.
وأوضح النقيب بأن هناك رهاناً كبيراً من قبل العدوان ومرتزقته بفشل العملية التربوية، ولكن كان هناك اصرارا من قبل المعلمين والتربويين بعدم الاستسلام لكل العوائق وواصلوا التدريس بالرغم من عدم قدرة الكثيرين الحصول على المواصلات التي تقلهم لمدارسهم، معبراً عن شكره وتقديره لكل المعلمين الشجعان في جبهات التعليم الذي لايقل دورهم عن اولئك المدافعين عن الوطن في جبهات القتال لمواجهة أعداء الوطن.
ودعا رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالعاصمة الجميع إلى تماسك الجبهة الداخلية والاستمرار في الصمود والثبات حتى تحقيق النصر للشعب اليمني.
من جانبه خاطب الدكتور عصام حسين العابد - مدير عام المنطقة التعليمية في مديرية شعوب، دول العدوان بأن الشعب اليمني سيحتفل بأبنائه وبناته رغم أنوفهم ويستمر في تكريمهم وتعليمهم ومنحهم الشهادات واقامة الاحتفالات لهم دون الاستسلام لأي محاولات تسعى لافشال العملية التربوية والتعليمية وعلى العالم أن يعي بإن اليمنيون هم "أولوا قوةٍ وأولوا بأسٍ شديد".
ودعا الدكتور العابد كل الطلاب والطالبات أن يجعلوا اليمن نصب أعينهم وأن يجعلوا حبه الركن السادس من أركان الاسلام، مؤكدا بأن الجيل الحالي هو من سيبني اليمن ، مثمناً دور قيادة مدارس آية النموذجية وكل الأمهات والآباء في استمرار الصمود للعام الثالث بوجه العدوان والحصار، مشيدا بكل المعلمين الذين استمروا في أداء مهامهم رغم انقطاع الرواتب والظروف المعيشية الصعبة التي يواجهونا.
الي ذلك أشاد محمد منصور الصغير - مدير مدارس آية النوذجية، إلى دور المعلمين والمعلمات في إنجاح العام الدراسي الحالي الذي كان حافلاً بالنشاط والجد والمثابرة رغم استمرار العدوان والحصار.
وأكد الصغير على صمود الطلاب والتربويين للعام أمام أعتى عدوان على اليمن دمر كل شيء جميل في هذا الوطن استهدف الحجر والبشر والشجر ولم يسلم منه أحد، إلا أنه لم يتمكن من النيل من همم وعزائم ابنائنا الطلاب والطالبات، مثمناً دور قيادة وزارة التربية والتعليم وقيادة المنطقة التعليمية في شعوب في إنجاح العملية التعليمية والتربوية، كما ثمن جهود أولياء الامور الذين صبروا وصمدوا واستقطعوا من أقواتهم كي يحظى اولادهم بالتعليم وعدم التوقف رغم الظروف المعيشية الصعبة.
منوها في ختام كلمته ان هذا الاحتفال الذي يقام تحت شعار "يمن التحدي والصمود" ياتي تكريمياً للمعلمات والمبرزين والاوائل في مختلف الصفوف الدراسية وكذا بمناسبه تخرج الدفعة العاشرة من طالبات الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2017-2018 ،
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)