shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مناشدة المدافعين عن حقوق المرأة وحقوق الإنسان لإدانة الاعتداء الوحشي على فتاة مريضة بالضرب والشتم بذريعة سوء التحجب

الأحد, 22-أبريل-2018
صنعاء نيوز -
مناشدة المدافعين عن حقوق المرأة وحقوق الإنسان لإدانة الاعتداء الوحشي على فتاة مريضة بالضرب والشتم بذريعة سوء التحجب


اصدرت لجنة‌ المرأّة‌ في‌ المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بیاناٌ‌ حول الاعتداء علی فتاة‌ مریضة‌ فی إیران جاء فیه:

تدين لجنة المرأة في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بقوة القمع الوحشي الذي تعرضت له فتاة مريضة بذريعة سوء التحجب على يد عناصر مجرمة في الجهاز المسمى بـ «دورية الإرشاد». وتناشد عموم الهيئات المدافعة عن حقوق الإنسان وحقوق المرأة إدانة هذا العمل البشع واللاإنساني.

واعتدت القوات القمعية في «دورية الإرشاد» لنظام الملالي يوم الأربعاء 18 ابريل على شابة بالضرب المبرح والاهانة بحجة سوء التحجب، رغم تأكيد المرافقات لها بأنها مصابة بمرض قلبي، بحيث أغمي الشابة عليها وسقطت على الأرض.

إن قمع المرأة والتمييز بحقها، ما هو إلا آلية لتشديد القمع في عموم المجتمع، الأمر الذي رفضته المرأة الإيرانية الحرّة وقاومته بكل شجاعة طيلة أربعة عقود من سلطة نظام ولاية الفقيه.

وقالت السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية إن التعامل الوحشي مع فتاة مريضة عرضت مرة أخرى الوجه الكريه واللاانساني واللااسلامي للملالي الحاكمين المقارعين للمرأة. ودعت الشباب الغيارى إلى مواجهة هتك الأعراض وتعرض عناصر الحرس ومأموري النظام على النساء الشريفات وعدم السماح بأن تتعرض أخواتهم للتعذيب والقمع والإهانة من قبل عناصر النظام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)