shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة ألـــ70 بالمحافظة الوسطى عن انطلاق فعاليات الذكرى،

الأحد, 22-أبريل-2018
صنعاء نيوز -
رام الله – رامي فرج الله - أعلنت اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة ألـــ70 بالمحافظة الوسطى عن انطلاق فعاليات الذكرى، وذلك خلال اجتماعها مساء اليوم في اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم المغازي، بمشاركة أعضاء اللجان الرئيسة المنبثقة عن اللجنة الوطنية العليا.
و تحدث شكري العروقي، رئيس اللجنة الوطنية العليا لإحياء الذكرى السبعين، رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بالمغازي، عن دور اللجانة الشعبية في تدعيم صمود شعبنا الفلسطيني لاستمرار مقاومته السلمية الشعبية ضد الاحتلال الإسرائيلي الجاثم على الأراضي الفلسطينية، موضحاً أن اللجان الشعبية للاجئين في المخيمات الأربعة بالمحافظة الوسطى انبثقت عن دائرة اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية، مبينا أن أهم أهداف المنظمة هو تجسيد الوحدة الوطنية من خلال التعبئة الفكرية السليمة وصولاً لتحرير الأرض، وإقامة المشروع الوطني الفلسطيني.
و أضاف العروقي أن المنظمة هي الممثل الشرعي و الوحيد، وهي بيت للكل الفلسطيني، مؤكداً قدرة اللجان الشعبية للاجئين بمخيمات المحافظة الوسطى الأربعة وهي النصيرات، والبريج، والمغازي، و دير البلح على العمل الدؤوب، والمتواصل، للنهوض بالقدرات الشبابية في تحرير الوطن، وبنائه، داعياً إلى الحفاظ على منظمة التحرير الفلسطينية، لافتاً إلى أن ضياعها يعني ضياع حق العودة.
و تجدر الإشارة إلى أن الاجتماع الموسع للجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة ألــ 70 ناقش كيفية توسيع اللجان المنبثقة عن اللجنة الأم، موصياً بوضع برنامج بمحددات واضحة المعالم ، وخطة عمل من أجل التميز في فعاليات إحياء النكبة هذا العام يختلف عن سابقاتها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)