shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



الإثنين, 23-أبريل-2018
صنعاء نيوز - ناقش لقاء موسع لمديريات العدين وفرع العدين والحزم ومذيخرة بمحافظة إب  "وسط اليمن " برئاسة اللواءعبدالواحد صلاح صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -

ناقش لقاء موسع لمديريات العدين وفرع العدين والحزم ومذيخرة بمحافظة إب "وسط اليمن " برئاسة اللواءعبدالواحد صلاح، محافظ المحافظة آلية تعزيز الصمود والتلاحم في مواجهة العدوان السعودي الغاشم تحت شعار " يد تحمي ويد تبني " .
واستعرض اللقاء الذي ضم ممثلو المكتب السياسي لأنصار الله وعدد من قيادة الأحزاب والمكونات السياسية والمشائخ والأعيان والشخصيات الإجتماعية والأكاديمية بهذه المديريات سبل إنجاح عملية التحشيد وتوحيد الجبهة الداخلية لمواجهة تصعيد العدوان ومرتزقته.
وفي اللقاء ثمن المحافظ صلاح دور أبناء مديريات العدين وفرع العدين والحزم ومذيخرة في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء .. مؤكدا أهمية تعزيز الوعي المجتمعي لمواجهة العدوان والاصطفاف والتلاحم الوطني .
وبين أنه بعد ثلاث سنوات من العدوان والحصار وإستهداف مقدرات الوطن تكشفت الكثير من الحقائق والنوايا الخبيثة للعدوان .. مشيرا إلى ما تتعرض له المحافظات المحتلة من أعمال وممارسات مؤسفة.
من جانبه ثمن عضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور حزام الأسد مواقف أبناء المديريات الأربع في التصدي للعدوان والوقوف في صف الوطن وتأمين مديرياتهم .
وأكد حاجة الوطن لجهود الجميع لتنفيذ مشروع رئيس المجلس السياسي الأعلى لبناء الدولة ومحاربة الإختلالات والحفاظ على أمن واستقرار الوطن وتحقيق التنمية المنشودة.
من جهته دعا ناطق أحزاب التحالف الوطني عبدالمجيد الحنش الجميع إلى تفعيل الأنشطة المتعلقة بكشف جرائم العدوان .. مستعرضا المخططات التي ينتهجها العدوان لإثارة الفتنة وشق الصف الوطني والتي باءت جميعها بالفشل أمام صمود وثبات اليمنيين.
فيما أكد مسئول وحدة التأهيل السياسي بتكتل الأحزاب المناهضة للعدوان عارف العامري ضرورة إضطلاع الجميع بمسئولياتهم في الدفاع عن الوطن ودحر الغزاة والمحتلين وتطهير الوطن من شرورهم .
بدوره أشار عضو الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب المناهضة للعدوان محمد الحميري إلى أن العدوان استنفذ أوراقة وأساليبه لإشعال نار الفتنة بين اليمنيين .. حاثا الجميع على مزيد من اليقظة والحرص على أمن واستقرار المحافظة.
حضر الفعالية عضو الهيئة التنفيذية العليا لتكتل الأحزاب المناهضة للعدوان محمد أحمد الشرفي ووكيلا المحافظة قاسم المساوى وحارث المليكي ومدراء عموم المديريات الأربع .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)