shopify site analytics
مشهد لفتني و ليته لم يفعل .. - حرب اليمن وانخفاض المنسوب الاخلاقي لغير المكتوين بنارها !! - المجرة الإيرانية؛ مؤتمر البديل - اَلفوز بالانتخابات لا يعني النجاح - منع محامي الممثلة الإباحية من متابعة نشر الفضائح - منجم ذهب يدر على مصر ملايين الدولارات - جريمة بشعة تهز مصر أثناء مباراة الفراعنة وروسيا - مدرب الأرجنتين يعلق على الخسارة القاسية أمام كرواتيا - كاظم الساهر يفتتح أولى ليالي موازين في الرباط - ازدياد فرص تأهل الأرجنتين "الجريحة" للدور الثاني بعد فوز نيجيريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كرم وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة الفائزات في النشاط النسوي الرياضي الذي نظمته مدرسة أروى بمديرية الوحدة بأمانة العاصمة

الإثنين, 23-أبريل-2018
صنعاء نيوز -

صنعاء/خاص

تصوير/ عبدالرحمن حويس

كرم وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة الفائزات في النشاط النسوي الرياضي الذي نظمته مدرسة أروى بمديرية الوحدة بأمانة العاصمة وبالتنسيق مع أمناء حي حجر في ألعاب ( الشطرنج-الطاولة-السلة-الكرة الطائرة) وشاركت فيها مدارس (أروى-رابعة-خولة-القدس-حفصة -الإسراء -أسماء-التحدي) تنافسن تحت شعار (بالعلم والرياضة نبني الوطن) خلال الفترة 10 -16ابريل الجاري 2018.

وفي حفل التكريم الذي بدأ بالقرآن الكريم ثم السلام الوطني ألقت الأخت هناء العلوي وكيل قطاع المرأة بوزارة الشباب كلمة أشادت بالنشاط الذي أقيم في المدرسة وتفاعل الطالبات رغم اقتراب موعد الاختبارات، مؤكدة أن الأنشطة المدرسية متى وجدت الرعاية والاهتمام تخلق الرافد الحقيقي لجيل رياضي واعي.

من جهتها عبرت مديرة المدرسة سلوى العولي عن سعادتها بنجاح البطولة المدرسية التي أقيمت وتنافسن اللاعبات فيها محرزات الميداليات الملونة ليضاف ذلك إلى رصيدهن العلمي، مؤكدة بأن المرحلة القادمة ستشهد تواصل النشاط الرياضي للطالبات وتوسيع قاعدة الألعاب المتنافس فيها، شاكرة وزارة الشباب والرياضة على دعمها للنشاط.

عقب ذلك قام الإخوة وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة عباس المدومي وعبدالسلام عاطف وكيل قطاع التخطيط وسلوى العلوي مديرة المدرسة ووكيلة النشاط أرواح الشرفي ومطهر الخميسي رئيس مجلس الآباء بتكريم المدارس الفائزات بالمراكز الأولى كالتالي:

الكرة الطائرة

1-مدرسة أروى

2-رابعة العدوية

3-مدرسة القدس

كرة السلة

1-أروى

2- ويدان حدة

الشطرنج

1- أروى

2- التحدي

3- القدس

الطاولة

1- رابعة العدوية

2- أروى

3- القدس

حضر الحفل الأخوين درهم أبو الرجال رئيس منظمة المجتمع المدني وربيع كامل الحاشدي حكماء اليمن أشرف على البطولة الأخوات (رجاء العصري- نجاة جحزر-منى المتوكل)
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)