shopify site analytics
سنرسل قوة دولية لحماية الفلسطينيين والقدس - التلويح بالسيناريو الليبي.. واشنطن لا ترى بشرا خارج "الناتو" - امرأة تترأس بورصة نيويورك لأول مرة - صلاح في إنجلترا لحظة تثبيت تمثال (فيديو) - بعض ما قاله رئيس وزراء ماليزيا مهاتير محمد في منتدى كوالا لامبور، للفكر والحضارة، - ضرب المعارضة يسقط الدولة - العراقي الذي لم يفهم من حياته شيئا - أكاديمية البحث العلمي تعلن فتح باب التقدم لبرنامج جامعة الطفل للموسم الرابع - نواب ونائبات قادمات تطالب بوضع خطة لجذب السياح بجنوب سيناء - يلتقي ممثلي المستشفي والجالية المصرية في أمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تم مؤخراً افتتاح المطعم اليمني  في الاكوادور ، الذي أصبح العلامة الرئيسية لليمنيين والعرب في العاصمة الأكوادورية (كيتو) ، وهو مطعم يمني ممتاز ومتخصص بتقديم أشهى المأكولات

الإثنين, 23-أبريل-2018
صنعاء نيوز -
جمهورية الإكوادور الدولة الوحيدة التي سمحت لليمنيين بالدخول من المطار .. افتتاح المطعم اليمني في كيتو



كيتو / خاص

تم مؤخراً افتتاح المطعم اليمني في الاكوادور ، الذي أصبح العلامة الرئيسية لليمنيين والعرب في العاصمة الأكوادورية (كيتو) ، وهو مطعم يمني ممتاز ومتخصص بتقديم أشهى المأكولات اليمنية الاصيلة، ويعتبر المطعم وجهة اليمنيين والعرب وحتى السواح الأجانب في الإكوادور .



وبحسب القائمين على إدارة المطعم ، يقدم المطعم الذي يمثل واجهة تعكس روح الحضارة اليمنية وهويتها ، تشكيلة متنوعة من الاطباق العربية كالكبسة ، والعصيد والفحسة والسلته وبنت الصحن والمعصوب بالإضافة إلى المندي والمضبي والبرمة وغيرها ، كما يقدم القهوة العربية الأصيلة من خلال المجلس العربي الموجود في زاوية المطعم والذي يتميز بديكور يجمع بين الحضارة والتراث .



المطعم للوهلة الأولى يشعرك عند دخولك ببوابة باب اليمن كرمز ومعلم تاريخي سياحي لليمن بالعاصمة اليمنية صنعاء ، ويمثل شعار المطعم "دار الحجر" والذي يمثل إحدى عجائب العمارة اليمنية الفريدة .



والى جوار المطعم يقدم المخبز اليمني العربي جميع انواع الخبز اليمني والروتي ، ويحمل شعار صهاريج عدن ، التي تعتبر من أبرز المعالم التاريخية والسياحية في عدن "جنوب اليمن".



المطعم وخلال أيام افتتاحه شهد اقبالا كبيرا ، من ابناء الجالية اليمنية والعربية والأجانب في الاكوادور ، كما أعجب الأكوادوريون بالأكل اليمني وكذلك السواح الأجانب ، كونه يتميز بالمذاق الشهي من خلال تنوع وجباته .



يقدم المطعم الهوية اليمنية والإنسان اليمني الذي يثبت وجوده وأصالته في اي بلد كان ، في جو يجمع بين العراقة والتاريخ والرفاهية والهدوء .



يفتح المطعم أبوابه أيام الأسبوع وأيام عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 8صباحا وحتى منتصف الليل.

والمطعم موقع في قوقل لمن اراد الوصول إليه وهو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)