shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أحرج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون، أمس الثلاثاء، أثناء استقباله في البيت الأبيض في واشنطن.

الأربعاء, 25-أبريل-2018
صنعاء نيوز -

أحرج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون، أمس الثلاثاء، أثناء استقباله في البيت الأبيض في واشنطن.


وكما عودنا ترامب، تكاد لقاءاته مع نظرائه لا تخلو من المواقف المثيرة للجدل، وها هو اليوم يقطع كلمته أمام الصحفيين ويلتفت نحو نظيره الفرنسي مشيرا إلى وجود قشرة رأس على كتف ماكرون!

ولم يكتف ترامب بفضح هذه المعلومة فقط، بل قام أيضا بإزالتها بيده أمام عدسات المصورين، وسط قهقهات الحضور، وتوجه لماكرون قائلا: "الجميع يقول أن لدينا علاقة كبيرة، وهذا صحيح. هذه ليست أخبار مزيفة. إنه لشرف أن أكون معك هنا".

وأضاف: "بالمناسبة، سأخلصك من هذه القطعة الصغيرة من القشرة.. يجب أن نجعله (ماكرون) مثاليا. إنه مثالي الآن".

وتستمر زيارة الرئيس الفرنسي صحبة زوجته بريجيت إلى واشنطن لمدة 3 أيام، في أول "زيارة دولة" لرئيس أجنبي إلى الولايات المتحدة منذ تقلد ترامب منصبه.


المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)