shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أثار فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر شابا يحاول اغتصاب فتاة في الشارع، غضبا واسعا في المغرب.

الأربعاء, 25-أبريل-2018
صنعاء نيوز -

أثار فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر شابا يحاول اغتصاب فتاة في الشارع، غضبا واسعا في المغرب.

وأوقفت المصالح الأمنية المختصة بمدينة بن جرير، صباح اليوم الأربعاء، صاحب الفيديو، الذي انتشر أمس الثلاثاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفادت بعض المصادر بأن الفاعل يبلغ من العمر 21 سنة، وقد ألقت المصالح الأمنية القبض عليه في جماعة بوشان، التابع للنفوذ الترابي لإقليم بن جرير.

وتابعت أن الضحية التي ظهرت في الفيديو، الذي أصبح يعرف باسم #واش_ماعندكش_ختك، تدرس في المستوى التعليمي التاسع إعدادي، وقد تعرضت لذلك الاعتداء خلال شهر يناير الماضي.


الشخص الذي القي القبض عليه يدعى ياسين ويبلغ من العمر 21 سنة في حين الفتاة تدعى #خولة وهي قاصر، وحسب اولى معطيات التحقيق فان الفتاة لم تتعرض للاغتصاب بعد الاعتداء. (مصدر امني )#واش_ماعندكش_ختك

وجرى وضع الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية، قصد تعميق التحقيق معه حول هذا الفيديو، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بانتظار تقديمه أمام القضاء.

وضج موقع "تويتر" بهاشتاغ #واش_ماعنكش_ختك، حيث أعرب المغاربة عن رفضهم لمثل هذه السلوكيات الشاذة، مطالبين السلطات الأمنية بالتدخل العاجل وفتح تحقيق في الحادثة للوقوف على حيثياتها ومعاقبة المسؤولين عنها.




المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)