shopify site analytics
سلطنة عمان السفير خالد بن صالح شطيف يزور جرحي الجيش الوطني في سلطنة عمان‎ - العرب والصراع الروماني الساساني - ائتلاف الشباب اليمني يعلنوا عن اطلاق اول مبادرة سلام في اليمن - العراق لا يراه الا شامخي الهامة - توقف تغذية الحارات بالتيار الكهربائي بالحديدة - شبيه ولي العهد السعودي يشعل موقع "تويتر" - السعودية تدعم التحالف الدولي شمالي سوريا بـ100 مليون دولار - الصين تستعد لضربنا البنتاغون - موسكو وبيروت تبحثان عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم - الصدفة تجمع فتاة إيزيدية بخاطفها الداعشي في ألمانيا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خريج  الذي تعلموا فيه, داعياً خريجي الجامعة الى مساندتها خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن.

الأربعاء, 25-أبريل-2018
صنعاء نيوز -
ذمار- خاص:

بدأت اعمال الصيانة للخزان المياه المركزي بجامعة ذمار, من قبل مؤسسة عبد العزيز العرامي لأعمال الصيانة بعد تأثر الخزان بالقصف طائرات العدوان في لمناطق قريبة من رئاسة الجامعة ما سبب بتشققات في الخزان المركزي.

وتأتي هذه المنحة من قبل مهندسي المؤسسة الذين تلقوا تعليميهم الاكاديمي في الجامعة واسهام منهم في استمرار الجامعة في تقديم خدمات للطلاب ومنتسبي الجامعة بمختلف مرافقها.

وحيا رئيس جامعة ذمار الدكتور طالب النهاري هذا الشعور بالمسؤولية من قبل خريجي الجامعة تجاه الصرح الاكاديمي الذي تعلموا فيه, داعياً خريجي الجامعة الى مساندتها خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن.

من جانبه, اكد رئيس "مؤسسة العرامي" عبد العزيز العرامي, ان مهندسي المؤسسة تخرج اغلبهم من كلية الهندسة بجامعة ذمار ويعلمون حالياً في الميدان ليثبتوا انهم على قدر عالي من الكفاءة.

واشار ان مبادرة مهندسي المؤسسة في التكفل بصيانة الخزان المركزي بالجامعة تأتي لرد الجميل هذا الجامعة التي نهلوا منها معارفهم وخبراتهم طوال سنوات دراستهم الجامعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)