shopify site analytics
ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعودية على خلفية اختفاء خاشقجي - ترامب: يبدو أن خاشقجي ميت والتداعيات ستكون وخيمة جدا لو تبين أن السعودية قتلته - الشرطة التركية تبحث عن جثمان خاشقجي في غابة ومدينة ساحلية - بيسكوف: موسكو لن تتدخل في قضية اختفاء خاشقجي وتعول على الإطار القانوني - قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة "فيديو" - إجتماع إستثنائي لمجلس جامعة إب - الشعب اليمني لن يرفع الراية البيضاء ... - الهاشمي يدعو التجار والمستوردين والمصدرين إلى اتخاذ موقف حازم في صف الوطن - جي إيه سي تفوز بجائزة أفضل شركة لخدمات النقل والخدمات اللوجستية - اسعار الصرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خريج  الذي تعلموا فيه, داعياً خريجي الجامعة الى مساندتها خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن.

الأربعاء, 25-أبريل-2018
صنعاء نيوز -
ذمار- خاص:

بدأت اعمال الصيانة للخزان المياه المركزي بجامعة ذمار, من قبل مؤسسة عبد العزيز العرامي لأعمال الصيانة بعد تأثر الخزان بالقصف طائرات العدوان في لمناطق قريبة من رئاسة الجامعة ما سبب بتشققات في الخزان المركزي.

وتأتي هذه المنحة من قبل مهندسي المؤسسة الذين تلقوا تعليميهم الاكاديمي في الجامعة واسهام منهم في استمرار الجامعة في تقديم خدمات للطلاب ومنتسبي الجامعة بمختلف مرافقها.

وحيا رئيس جامعة ذمار الدكتور طالب النهاري هذا الشعور بالمسؤولية من قبل خريجي الجامعة تجاه الصرح الاكاديمي الذي تعلموا فيه, داعياً خريجي الجامعة الى مساندتها خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن.

من جانبه, اكد رئيس "مؤسسة العرامي" عبد العزيز العرامي, ان مهندسي المؤسسة تخرج اغلبهم من كلية الهندسة بجامعة ذمار ويعلمون حالياً في الميدان ليثبتوا انهم على قدر عالي من الكفاءة.

واشار ان مبادرة مهندسي المؤسسة في التكفل بصيانة الخزان المركزي بالجامعة تأتي لرد الجميل هذا الجامعة التي نهلوا منها معارفهم وخبراتهم طوال سنوات دراستهم الجامعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)