shopify site analytics
وسائل إعلام: كيم يخطط لزيارة فيتنام - عشرة قتلى خلال يومين من الاشتباكات في محيط طرابلس - بوتين: مستعدون لاستثمار 1.4 مليار دولار في مد "السيل التركي" عبر صربيا - الجامعة العربية تنفي دعوة سوريا لقمّة بيروت الاقتصادية - المخابرات في دولة مالطا تحقق في قضية محاولة اغتيال محمود عبد العزيز الورفلي - الانتصارُ للقدسِ بشرفٍ والثورةُ من أجلِها بالحقِ - الجوف فريق التضامن بطلا لدوري الشهيد الغانمي‎ - الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لمربى الأبقار المتضررين من مناطق الصراع بالحديدة - مكتب الصحة بمحافظة إب يدشن حملة إغلاق العيادات ومراكز التداوي بالأعشاب .. - "نواب ونائبات قادمات" : القيادة السياسية أمرت بوجود تدخلات عاجلة لإنقاذ المشردين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خريج  الذي تعلموا فيه, داعياً خريجي الجامعة الى مساندتها خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن.

الأربعاء, 25-أبريل-2018
صنعاء نيوز -
ذمار- خاص:

بدأت اعمال الصيانة للخزان المياه المركزي بجامعة ذمار, من قبل مؤسسة عبد العزيز العرامي لأعمال الصيانة بعد تأثر الخزان بالقصف طائرات العدوان في لمناطق قريبة من رئاسة الجامعة ما سبب بتشققات في الخزان المركزي.

وتأتي هذه المنحة من قبل مهندسي المؤسسة الذين تلقوا تعليميهم الاكاديمي في الجامعة واسهام منهم في استمرار الجامعة في تقديم خدمات للطلاب ومنتسبي الجامعة بمختلف مرافقها.

وحيا رئيس جامعة ذمار الدكتور طالب النهاري هذا الشعور بالمسؤولية من قبل خريجي الجامعة تجاه الصرح الاكاديمي الذي تعلموا فيه, داعياً خريجي الجامعة الى مساندتها خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن.

من جانبه, اكد رئيس "مؤسسة العرامي" عبد العزيز العرامي, ان مهندسي المؤسسة تخرج اغلبهم من كلية الهندسة بجامعة ذمار ويعلمون حالياً في الميدان ليثبتوا انهم على قدر عالي من الكفاءة.

واشار ان مبادرة مهندسي المؤسسة في التكفل بصيانة الخزان المركزي بالجامعة تأتي لرد الجميل هذا الجامعة التي نهلوا منها معارفهم وخبراتهم طوال سنوات دراستهم الجامعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)