shopify site analytics
حين أنهار كرسي صالح فأنهار "وجود"الاصلاح - مزادُ البالوناتِ الحارقةِ في شهورِ الصيفِ اللاهبةِ - مسجد باب المردوم , تحفة معمارية وﺃﺛﺮﻳﺔ في طُلَيْطِلَة - ترامب: لا أرى حاجة في إرسال قوات إضافية للشرق الأوسط لمواجهة إيران - مسقط: يجب أن تكون إسرائيل دولة صديقة للفلسطينيين وشريكة وليست دولة مغتصبة - ماي تعلن أنها ستستقيل من منصبها في الـ7 من الشهر المقبل - بن سلمان يبحث مع حميدتي بقاء القوات السودانية ضمن التحالف العربي - الحوثيون: استهدفنا منظومة باتريوت في مطار نجران السعودي - الادوار السياسية للفن - حزني عليك يايمن.... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خريج  الذي تعلموا فيه, داعياً خريجي الجامعة الى مساندتها خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن.

الأربعاء, 25-أبريل-2018
صنعاء نيوز -
ذمار- خاص:

بدأت اعمال الصيانة للخزان المياه المركزي بجامعة ذمار, من قبل مؤسسة عبد العزيز العرامي لأعمال الصيانة بعد تأثر الخزان بالقصف طائرات العدوان في لمناطق قريبة من رئاسة الجامعة ما سبب بتشققات في الخزان المركزي.

وتأتي هذه المنحة من قبل مهندسي المؤسسة الذين تلقوا تعليميهم الاكاديمي في الجامعة واسهام منهم في استمرار الجامعة في تقديم خدمات للطلاب ومنتسبي الجامعة بمختلف مرافقها.

وحيا رئيس جامعة ذمار الدكتور طالب النهاري هذا الشعور بالمسؤولية من قبل خريجي الجامعة تجاه الصرح الاكاديمي الذي تعلموا فيه, داعياً خريجي الجامعة الى مساندتها خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن.

من جانبه, اكد رئيس "مؤسسة العرامي" عبد العزيز العرامي, ان مهندسي المؤسسة تخرج اغلبهم من كلية الهندسة بجامعة ذمار ويعلمون حالياً في الميدان ليثبتوا انهم على قدر عالي من الكفاءة.

واشار ان مبادرة مهندسي المؤسسة في التكفل بصيانة الخزان المركزي بالجامعة تأتي لرد الجميل هذا الجامعة التي نهلوا منها معارفهم وخبراتهم طوال سنوات دراستهم الجامعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)