shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
الحديدة / أحمد كنفانى
بدأ اليوم الثلاثاء الفريق الجراحي في مخيم طيبة الطبي المجانى الـ46 تخصص "ENT" لمرضى الأنف والأذن والحنجرة بإجراء العمليات الجراحية

الأربعاء, 25-أبريل-2018
صنعاء نيوز -


الحديدة / أحمد كنفانى
بدأ اليوم الثلاثاء الفريق الجراحي في مخيم طيبة الطبي المجانى الـ46 تخصص "ENT" لمرضى الأنف والأذن والحنجرة بإجراء العمليات الجراحية لعدد من الحالات من شرائح الفقراء والمحتاجين وذوي الدخل المحدود والإحتياجات الخاصة وذلك بالمستشفى الكويتى التعاوني مديرية الحالى بمحافظة الحديدة.
وقال مدير المكتب بالمحافظة المهندس ماجد حميد الحاج أن الفريق الطبي الجراحي الذي يضم ستة من كبار الإستشاريين في مجال جراحة الأنف والأذن والحنجرة "ترقيع الطبلة، الإنحراف، اللحمية " من محافظتى صنعاء والحديدة والكوادر الطبية المتخصصة في التخدير والتمريض الطبي سيجري عمليات لـ200حالة في المستشفى بعد أستكمال كافة الإستعدادات وتوفير المتطلبات الطبية اللازمة لتنفيذ العمليات وأشار إلى أن المخيم الذي تنفذه مؤسسة طيبة للتنمية بالمحافظة بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وبرعاية كريمة من محافظ المحافظة حسن أحمد الهيج واشراف مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة خلال الفترة من 27-22 أبريل الجاري قابل للتمديد يهدف إلى تقديم العلاج والإستشارات الطبية لعدد 700 حالة مرضية قابلة للزيادة وأوضح الحاج أن المخيم شهد ضغطا واقبالا كبيرا من قبل المواطنين وقام بمعاينة وفحص أكثر من 364 حالة مرضية ممن وصلوا إليه من مختلف مديريات المحافظة والمحافظات المجاورة وذلك خلال اليومين الماضيين.
من جانبه نوه مدير البرامج والمشاريع بالمؤسسة الدكتور حسن مشعف أن المخيم يأتي ضمن المخيمات التي تنفذها المؤسسة في المجال الصحي لهذا العام وذلك من أجل تخفيف معاناة شريحة الفقراء وذوي الدخل المحدود الذين لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الجراحية وتوفير الأدوية.
مشيدا بدعم مؤسسة صلة للتنمية وتمويلها لمثل هذه المخيمات الطبية والتى أضحى المواطنين بالمحافظة فى أمس الحاجة إليها لاسيما فى مثل هذه الظروف والأوضاع التى تشهدها بلادنا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)