shopify site analytics
مالذي ينتظر اليمن؟ - ناصر خاتم في رحمة الله - الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يكن بمسيرات أو صواريخ أرض جو - الاتحاد الأوروبي يحضر الحزمة الرابعة عشرة من العقوبات ضد روسيا - بيان مسيرة صنعاء: نؤكد موقفنا الثابت في مواجهة الظلم والوقوف مع اهلنا بغزة - نداء تحذير للمواطنين نتيجة التغييرات الجوية - الغراندي طوطو و ديزي دروس يشعلان حماس الجمهور بصورة غير متوقعة - الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في " روما " - القدوة يكتب: الموقف الأمريكي والاعتراف بالدولة الفلسطينية - معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت مصادر فلسطينية مقتل اثنين من مقاتلي سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، في اشتباك مسلح مع الجيش الإسرائيلي شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، الأحد 26-12-2010.

الأحد, 26-ديسمبر-2010
صنعاءنيوز -




وقالت "سرايا القدس" في بيان إنها "تزف الشهيدين مصعب عيسى أبوروك ومحمود النجار اللذين استشهدا فجر اليوم الأحد في اشتباك مسلح مع قوة خاصة إسرائيلية شرق بلدة خزاعة". وأضافت "سرايا القدس" أن مقاتليها "خاضوا اشتباكات عنيفة وتمكنوا من تكبيد الاحتلال خسائر فادحة".

في المقابل، قالت ناطقة باسم الجيش الإسرائيلي إن "جنوداً فتحوا النار على أعضاء خلية إرهابية كانوا يحاولون زرع عبوة ناسفة قرب الحاجز الأمني تماماً" الذي يفصل بين إسرائيل والقطاع. وأوضحت أن "الحادث وقع في جنوب قطاع غزة"، مشيرة إلى ان "مروحيات ساندت الجنود".

وقالت الناطقة الإسرائيلية إنه "بعد حادث مماثل وقع قبل شهر ولم يسفر عن إصابات، تلقى الجنود توجيهات بعدم التردد في إطلاق النار عندما يرصدون إرهابيين يضعون عبوات ناسفة قرب الحاجز".

وقال أدهم أبوسلمية الناطق باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ في غزة إن جثتي القتيلين نقلتا إلى مستشفى ناصر في خان يونس "أشلاء ممزقة".

وذكر شهود عيان أن الاشتباكات وقعت ليل السبت الأحد، موضحين أنهم سمعوا أزيز رصاص ودوي انفجارات ناتجة عن قذائف دبابات إسرائيلية وعدد من قذائف الهاون التي أطلقها المقاتلون خلال الاشتباك.
العربية نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)