shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - واصلت الكتل البرلمانية لأحزاب اللقاء المشترك مقاطعتها لجلسات البرلمان واعتصامها أمام المجلس احتجاجاً على ما وصفته بالانقلاب على الدستور والقانون، المتمثل بـ"نكص" المؤتمر للاتفاقات مع أحزاب المعارضة.

الأحد, 26-ديسمبر-2010
صنعاءنيوز -

النائب شيبان يدعوا الحاكم لعدم الاغترار بانتخابات مصر والأردن
المصدر أونلاين ـ مرصد البرلمان: أنور التاج
واصلت الكتل البرلمانية لأحزاب اللقاء المشترك مقاطعتها لجلسات البرلمان واعتصامها أمام المجلس احتجاجاً على ما وصفته بالانقلاب على الدستور والقانون، المتمثل بـ"نكص" المؤتمر للاتفاقات مع أحزاب المعارضة.

ووقف نواب المشترك والمستقلون لليوم الثاني على التوالي أمام بوابة المجلس حاملين الشارات البرتقالية تمهيداً لخطوة تصعيدية جديدة لأعمالهم الاحتجاجية والمتمثلة "بالالتحام بالجماهير في المحافظات"، حسبما صرحوا به في مؤتمر صحفي أمس السبت.

وقال عضو كتلة الإصلاح النائب عبد الكريم شيبان إن احتجاجاتهم ستستمر حتى يعود الحزب الحاكم "إلى رشده" ويلغي كافة الإجراءات التي اتخذها بالمخالفة لاتفاق فبراير وكافة الاتفاقات السياسية السابقة بين المؤتمر وأحزاب المشترك.

وأضاف: "يجب أن يعرف الحزب الحاكم أن العودة للحكم الشمولي عن طريق انتخابات مزورة أصبحت مستحيلة، لأن الشعب ما عاد يتحمل مزيد من الفقر والفساد".

ودعا شيبان الحزب الحاكم إلى عدم الاغترار بما حصل في مصر والأردن كون الوضع في اليمن مختلف تماماً. وقال "إن الشعب اليمني شعب مسلح، ويجب على الحزب الحاكم أن يتوقف عن الاستفراد بخيرات البلد ونهب ثرواته".

يشار إلى أن الانتخابات البرلمانية في الأردن ومصر أجريت خلال الأشهر الماضية وسط مقاطعة المعارضة، وحديث عن خروقات وتزوير شابت عملية الاقتراع.

أما تحت قبة البرلمان، فاستعرض المجلس تقرير اللجنة الخاصة المكلفة بدراسة الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2011م. وأرجأ المجلس استعراض التقرير إلى جلسته القادمة.
عن المصدر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)