shopify site analytics
الأسد يتحدث عن "أصعب لحظات" عاشها خلال الأزمة - أيام معدودة تفصل السعوديات والبحرينيات عن قيادة السيارة - شركة طيران روسية بصدد إطلاق رحلات إلى العراق - زيدان يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد - كم لغة يتحدث الرئيس فلاديمير بوتين؟ (فيديو) - الإعلان عن اكتشاف جديد للغاز في مصر - توقعات المركزي الروسي لمونديال روسيا 2018 - وزير الخارجية الإماراتي: التقارب القطري الإيراني انتهازي ملتبس ومفضوح! - لعنة الدقيقة "90" تصيب العرب في مونديال روسيا - الصين تتهم الولايات المتحدة بالابتزاز وإطلاق حرب تجارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعربت الهيئة العامة للرياضة السعودية عن اعتذارها للجماهير على "اللقطة النسائية غير المحتشمة"، التي تم عرضها خلال فعاليات

الأحد, 29-أبريل-2018
صنعاء نيوز -

أعربت الهيئة العامة للرياضة السعودية عن اعتذارها للجماهير على "اللقطة النسائية غير المحتشمة"، التي تم عرضها خلال فعاليات مهرجان "أعظم رويال رامبل" للمصارعة الحرة الترفيهية "WWE".

وكتبت هيئة الرياضة السعودية في بيان رسمي اليوم السبت: "تود الهيئة العامة للرياضة أن تقدم اعتذارها للمشاهدين والمتابعين لفعاليات مهرجان "أعظم رويال رامبل"، التي أقيمت أمس في جدة حيال اللقطة النسائية غير المحتشمة، التي ظهرت كإعلان قبل إحدى الفقرات، وتؤكد رفضها القاطع لذلك في ظل التزامها باستبعاد كل ما يسيئ أو يتعارض مع قيم المجتمع".


وقبل كم يوم *مسكرين* نادي نسائي عشان وحدة تتمرن بسناب *خاص*

والحين بقناة *عامة* وحدث *عام*

ياخي الله ياخذكم لا تصيرون متناقضين ..

حددوا انتم وش؟

وأضافت: "وفي هذا الإطار، فإن الهيئة حرصت على منع عرض أي فقرة للمصارعة النسائية أو أي لقطات مرتبطة بها، واشترطت ذلك على الشركة المنفذة، بالإضافة لرفض أي إعلانات ترويجية، تحوي صورا أو لقطات نسائية غير محتشمة، وشددت على الالتزام بذلك، وهو التزام ستظل الهيئة حريصة بصورة دائمة عليه في كافة برامجها وأنشطتها المتنوعة".

دلافيديو "مخل بالآداب العامة" داخل نادي نسائي في السعودية يثير جدلا.. وقرار صارم من المسؤولين!
يذكر أن هذه الحالة المحرجة الثانية من نوعها التي تشهدها السعودية خلال أسبوع، بعد ظهور مسيء لفتاة داخل نادي رياضي نسائي.




المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)