shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعربت الهيئة العامة للرياضة السعودية عن اعتذارها للجماهير على "اللقطة النسائية غير المحتشمة"، التي تم عرضها خلال فعاليات

الأحد, 29-أبريل-2018
صنعاء نيوز -

أعربت الهيئة العامة للرياضة السعودية عن اعتذارها للجماهير على "اللقطة النسائية غير المحتشمة"، التي تم عرضها خلال فعاليات مهرجان "أعظم رويال رامبل" للمصارعة الحرة الترفيهية "WWE".

وكتبت هيئة الرياضة السعودية في بيان رسمي اليوم السبت: "تود الهيئة العامة للرياضة أن تقدم اعتذارها للمشاهدين والمتابعين لفعاليات مهرجان "أعظم رويال رامبل"، التي أقيمت أمس في جدة حيال اللقطة النسائية غير المحتشمة، التي ظهرت كإعلان قبل إحدى الفقرات، وتؤكد رفضها القاطع لذلك في ظل التزامها باستبعاد كل ما يسيئ أو يتعارض مع قيم المجتمع".


وقبل كم يوم *مسكرين* نادي نسائي عشان وحدة تتمرن بسناب *خاص*

والحين بقناة *عامة* وحدث *عام*

ياخي الله ياخذكم لا تصيرون متناقضين ..

حددوا انتم وش؟

وأضافت: "وفي هذا الإطار، فإن الهيئة حرصت على منع عرض أي فقرة للمصارعة النسائية أو أي لقطات مرتبطة بها، واشترطت ذلك على الشركة المنفذة، بالإضافة لرفض أي إعلانات ترويجية، تحوي صورا أو لقطات نسائية غير محتشمة، وشددت على الالتزام بذلك، وهو التزام ستظل الهيئة حريصة بصورة دائمة عليه في كافة برامجها وأنشطتها المتنوعة".

دلافيديو "مخل بالآداب العامة" داخل نادي نسائي في السعودية يثير جدلا.. وقرار صارم من المسؤولين!
يذكر أن هذه الحالة المحرجة الثانية من نوعها التي تشهدها السعودية خلال أسبوع، بعد ظهور مسيء لفتاة داخل نادي رياضي نسائي.




المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)