shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ذمار- خاص:

بدأت اليوم الأحد في مستشفى الوحدة التعليمي الجامعي بمدينة معبر, اعمال المؤتمر السنوي الأول لكلية الطب بجامعة ذمار,

الإثنين, 30-أبريل-2018
صنعاء نيوز -

ذمار- خاص:

بدأت اليوم الأحد في مستشفى الوحدة التعليمي الجامعي بمدينة معبر, اعمال المؤتمر السنوي الأول لكلية الطب بجامعة ذمار, بمشاركة 400 طبيب وطبيبة, ويعد المؤتمر هو الأول على مستوى المحافظة.

ويتضمن المؤتمر الذي يستمر يومي الأحد والاثنين, سبعة محاور هي الجراحة والطب الباطني والنساء والولادة وطب الاطفال والعلوم الطبية الاساسية والعلوم الطبية التطبيقية, وتسعى كلية الطب بجامعة ذمار من خلال هذا المؤتمر الى النهوض بالكلية والواقع الطبي في المحافظة والتأسيس لمؤتمرات علمية تواكب التطورات الجديدة في فروع الطب المختلفة وتشجيع البحث العلمي والنشر, وتجويد الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

وأكد رئيس جامعة ذمار الدكتور طالب طاهر النهاري خلال افتتح المؤتمر على أهمية المؤتمرات العلمية لتعزيز العملية الاكاديمية وخدمة الطبيب لتجويد الخدمات الطبية المقدمة للمجتمع. داعياً الى مزيد من العمل في ظل هذه الاوضاع الاستثنائية والاستمرار في العملية البحثية والأكاديمية لأهمتها في النهوض بالوطن.

حضور المؤتمر الدكتور طالب طاهر النهاري رئيس جامعة ذمار, و الدكتور ياسر عبد المعني رئيس جامعة 21 سبتمبر, و الدكتور عبد الكريم زبيبة نائب رئيس جامعة ذمار , والدكتور عادل العنسي نائب رئيس جامعة ذمار, والاستاذ محمد عبد الرزاق وكيل المحافظة, والدكتور محمد الضلعي مدير عام مستشفى الوحدة التعليمي الجامعي, والدكتور ناجي غلاب استاذ الجراحة بجامعة صنعاء, والدكتورة أمة الخالق مهراس عميد كلية الطب بجامعة ذمار, والدكتور عزيز الزنداني اخصائي امراض القلب, وحشد من نخبة الاطباء والاكاديميين في جامعة ذمار وعدد من الجامعات اليمنية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)