shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يبدو أن حالة الغضب التي سيطرت على البعض تجاه الفنان أحمد الفيشاوي في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

الإثنين, 30-أبريل-2018
صنعاء نيوز -


القاهرة – يبدو أن حالة الغضب التي سيطرت على البعض تجاه الفنان أحمد الفيشاوي في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي ما زالت مستمرة رغم تقديمه اعتذارا ومرور أشهر على ما حدث.
الفنانة بشرى، بصفتها واحدة من القائمين على المهرجان، أكدت أنها لم تسامح أحمد الفيشاوي على ما بدر منه رغم ذهابه إليها وتقديمه اعتذارا في وجود الفنان محمود حميدة بحسب موقع العربية.
وأوضحت بشرى في لقاء تلفزيوني أن الفيشاوي الذي سخر من شاشة العرض في افتتاح المهرجان، وتلفظ بلفظ غير لائق أمام الجميع، حاول أن يعتذر إليها في اليوم التالي على السجادة الحمراء، فما كان منها إلا أن صافحته لأن “السلام لله في كل الأحوال”، بحسب تعبيرها.
لكنها أخبرته بأمر واحد تقوله الأم لابنها المشاغب المتمرد غير المتحمل للمسؤولية قائلة “I Love You But I Don’t Like You”، مشيرة إلى كونها ستظل تحبه لأنهما انطلقا سوياً في الوسط الفني، وبالتالي لا توجد عداوة بينهما، إلا أنها أكدت أنها لا تعجبها تصرفاته على الإطلاق، معربة عن أمنيتها في هذه اللحظة أن تكون والدته من أجل السلام على وجهه يميناً ويساراً، في إشارة إلى رغبتها بضربه على وجهه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)