shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - احتفلت مدرسة الفتح للتعليم الأساسي بمنطقة بني حوات بأمانة العاصمة صنعاء اليوم الموافق 29 ابريل   2018 بتكريم نخبة من معلمي ومعلمات المدرسة المتميزون.

الإثنين, 30-أبريل-2018
صنعاء نيوز/خطاب / عبد الواحد البحري -
احتفلت مدرسة الفتح للتعليم الأساسي بمنطقة بني حوات بأمانة العاصمة صنعاء اليوم الموافق 29 ابريل   2018 بتكريم نخبة من معلمي ومعلمات المدرسة المتميزون.
وفي حفل التكريم الذي حضره الأخوة / محمد غالب السواري و الأخ / عبد الرحيم السماوي- رئيس مجلس الإباء هنأ المربي القدير عبادي عاطف – مدير مدرسة الفتح للتعليم الأساسي ببيت عاطف المعلمين والمعلمات المكرمين بمناسبة نجاح العام الدراسي 2017 2018م .
وقال مدير المدرسة: لابد من رفع القبعات لك الأخوة والأخوات المربين والمعلمبن والمعلمات الذين عملوا طوال العام الدراسي بكل جد ونشاط  بدون مرتبات وظروفهم المعيشية صعبة جدا وكان لهم الفضل الكبير في إنجاح العملية التعليمية.
من جانبه أشاد الأخ عبد الرحيم السماوي – رئيس مجلس الأباء بجهود الأخوة المعلمين والمعلمات الذين عملوا دون كلل او ملل لآنجاح العالم الدراسي وأثبتوا للجميع أن صمودهم في إنجاح العلمية التعليمية لايقل أهمية عن صمود المرابطين برؤس الجبال والوديان المدافعين عن حياض الوطن تجاه المعتديين من بني سعود والأمريكان .
وبشر رئيس مجلس الأباء الطلاب الصف التايع من خريجي تمام الشهادة الأساسية بان جهودا بذلت من قبل المربي الأول في المدرسة الأستاذ / عبادي عاطف - مدير المدرسة ومجلس الآباء مع الأخ معالي وزير التربية والتعليم لفتح التعليم الثانوي في المدرسة من بداية العام القادم 2018  / 2019  م .
وفي نهاية الحفل تم تكريم طلاب الصف التاسع أساسي من خريجي هذا العام بالشهادات التقديرية والهدايا العينية , كما تم تكريم معلمي ومعلمات المدرسة  بالشهادات التقديرية والهدايا وتكريم الأخوة رعاة هذا المهرجان الكرنفالي الذي أقيم بالمدرسة بمناسبة نجاح العالم الدراسي.  






أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)