shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال صحفي يعمل في إذاعة محلية في البصرة ، إنه تعرض الى التهديد من مسؤول رفيع في المحافظة الجنوبية بتعليقه على بوابة مجلس المحافظة

الثلاثاء, 01-مايو-2018
صنعاء نيوز -


قال صحفي يعمل في إذاعة محلية في البصرة ، إنه تعرض الى التهديد من مسؤول رفيع في المحافظة الجنوبية بتعليقه على بوابة مجلس المحافظة على خلفية نشره تعليقات تندد بمظاهر فساد وتنتقد الأداء الخدمي في المدينة.

مقربون من صفاء الفريجي قالوا: إن الصحفي ومقدم البرامج الشاب تلقى تهديدات من عضو في حكومة البصرة المحلية بعد أن نشر تعليقات عادية تنتقد الأداء الرسمي وتردي أوضاع الخدمات وإنه لم يخالف القانون ولم يتجاوز على أحد.

ويعاني الصحفيون في العراق من اوضاع غير ملائمة تصعب قيامهم بمهامهم الصحفية حيث قتل العشرات منهم منذ 2003 ولم تنجح محاولات وقف إستهدافهم المنظمة طوال السنين الماضية ولم يتم الكشف عن الجهات التي تستهدفهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)