shopify site analytics
القمة الخليجية في الرياض.. من سيحضر ومن سيغيب؟ - أول تعليق لماكرون على احتجاجات "السبت الأسود" - عباس يهدد بحل المجلس التشريعي الفلسطيني - وزير الداخلية الفرنسي: السلطات أحكمت السيطرة على احتجاجات "السترات الصفراء" - ضبط "910 "مخالفة تموينية بمحافظة إب خلال يناير-وحتي نوفمبر من العام الجاري - عناصر مسلحة تعتدي على مدير عام الوحده التنفيذيه لضريبة القات بمحاقظة إب - أمن إب يضبط المتهم بقتل الطفلة آلاء الحميري واللواء صلاح يعد بمحاكمته بصورة عاجلة .. - الجنيد يدشن المرحلة الثانية للنزول الميداني للرقابة على الأسواق - محافظ إب اليمنية رجل الإنسانية والمواقف الوطنية... - الـعـلاقـات الـغـيـر الـشـرعـيـة فــي مــجـتـمـع يـدعـي الإســلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 02-مايو-2018
صنعاء نيوز -
HEALTH CARE ASSOCIATION حملة الدعم النفسي والصحي لطلاب مدرسة اسعد الكامل بامانة العاصمة حيث وقدمت للطلاب سلات غذائية وجواكت لدعم الفئات الفقيرة في اوساط الطلاب ..
هذا وقد قدمت الاستاذة الفاضلة/ مكية العنسي مديرة المدرسة خالص الشكر والعرفان لرئاسة الجمعية والعاملين عليها على جهودهم المبذولة في سبيل دعم العملية التعليمية ..ودعت كافة المنظمات الفاعلة على مد يد العون للطلاب والاسر الفقيرة كلاً في مجاله من الدعم..

متابعات اعلامية لمدرسة اسعد الكامل
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)