shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعد أن كشفت الشركة المنتجة عن البوستر الدعائي لمسلسل «لعنة كارما» ظهرت اللبنانية هيفاء وهبي بطلة المسلسل بلوك مختلف عما ظهرت به خلال الفترة الماضية.

الأربعاء, 02-مايو-2018
صنعاء نيوز -


القاهرة – بعد أن كشفت الشركة المنتجة عن البوستر الدعائي لمسلسل «لعنة كارما» ظهرت اللبنانية هيفاء وهبي بطلة المسلسل بلوك مختلف عما ظهرت به خلال الفترة الماضية.
وعلق نشطاء «السوشيال ميديا» بشكل ساخر على لوك هيفاء وهبي في البوستر الدعائي، من خلال الأفيش الخاص بالمسلسل، خاصة أن تسريحة الشعر مشهورة عالمية وتم استعانة نجمات هلولييود بهذا اللوك، خاصة تصريحة الشعر «جرسون» وأخرهم كانت الفنانة المصرية راندا البحيري، التي ظهرت بنفس اللوك ولكن مع اختلاف لون الشعر بحسب موقع الدستور المصرية .
Print Friendly, PDF & Email
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)