shopify site analytics
سنرسل قوة دولية لحماية الفلسطينيين والقدس - التلويح بالسيناريو الليبي.. واشنطن لا ترى بشرا خارج "الناتو" - امرأة تترأس بورصة نيويورك لأول مرة - صلاح في إنجلترا لحظة تثبيت تمثال (فيديو) - بعض ما قاله رئيس وزراء ماليزيا مهاتير محمد في منتدى كوالا لامبور، للفكر والحضارة، - ضرب المعارضة يسقط الدولة - العراقي الذي لم يفهم من حياته شيئا - أكاديمية البحث العلمي تعلن فتح باب التقدم لبرنامج جامعة الطفل للموسم الرابع - نواب ونائبات قادمات تطالب بوضع خطة لجذب السياح بجنوب سيناء - يلتقي ممثلي المستشفي والجالية المصرية في أمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعد أن كشفت الشركة المنتجة عن البوستر الدعائي لمسلسل «لعنة كارما» ظهرت اللبنانية هيفاء وهبي بطلة المسلسل بلوك مختلف عما ظهرت به خلال الفترة الماضية.

الأربعاء, 02-مايو-2018
صنعاء نيوز -


القاهرة – بعد أن كشفت الشركة المنتجة عن البوستر الدعائي لمسلسل «لعنة كارما» ظهرت اللبنانية هيفاء وهبي بطلة المسلسل بلوك مختلف عما ظهرت به خلال الفترة الماضية.
وعلق نشطاء «السوشيال ميديا» بشكل ساخر على لوك هيفاء وهبي في البوستر الدعائي، من خلال الأفيش الخاص بالمسلسل، خاصة أن تسريحة الشعر مشهورة عالمية وتم استعانة نجمات هلولييود بهذا اللوك، خاصة تصريحة الشعر «جرسون» وأخرهم كانت الفنانة المصرية راندا البحيري، التي ظهرت بنفس اللوك ولكن مع اختلاف لون الشعر بحسب موقع الدستور المصرية .
Print Friendly, PDF & Email
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)