shopify site analytics
سوريا : انتهاء إجلاء المدنيين عن كفريا والفوعة - مونديال روسيا : ايرادات وتكلفة غير متوقة - محامي قانوني يستغل الوظيفة ويرتكب آكبر مخالفة فساد تهدد المهنة الطبية - مزايا حق الامتياز - هل نحن دحابشة يابابا - اللجنة العليا للتنسيق وعميد كلية الطب تنصف ٤٨ طالب وطالبة من المتقدمين بالطب البشري. - وكالة تنمية المنشأت الصغيرة والأصغر تنظم يوما حقلي بذمار. - السلطة المحلية عاجزة عن توفير٥٠٠ مليون ريال كلفة طباعة احتياج الجوف من الكتاب المدرسي - الحكومة العراقية مطالبة بالكشف عن المسؤولين عن حجب الأنترنت - أبناء محافظة إب السلام يرفضون دعوات العدوان لإثارة الفوضى والإقتتال بمحافظتهم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بحث وكيل وزارة الخارجية للشؤون المالية والإدارية السفير أوسان العود، اليوم، مع مدير عام غرب اسيا وشمال افريقيا بوزارة

الخميس, 03-مايو-2018
صنعاء نيوز -


بكين/ خاص :


بحث وكيل وزارة الخارجية للشؤون المالية والإدارية السفير أوسان العود، اليوم، مع مدير عام غرب اسيا وشمال افريقيا بوزارة الخارجية الصينية دانغ لي العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.



وعبر العود عن الشكر والتقدير باسم الحكومة اليمنية، للقيادة والحكومة الصينية على موقفها المبدئي والداعم للشرعية اليمنية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مثمنا دعم الصين الإنساني والاغاثي..مشيراً الى تعويل الحكومة اليمنية على الأصدقاء الصينيين للمشاركة في مرحلة إعادة الاعمار.



واستعرض اللقاء الصعوبات التي يواجهها المواطنين اليمنيين ورجال الاعمال في الحصول على تأشيرات الدخول الى جمهورية الصين الشعبية، وأهمية تقديم التسهيلات اللازمة في هذا الشأن، وكذا استئناف تقديم الدورات التدريبية من قبل الجانب الصيني للدبلوماسيين اليمنيين.



وتطرق اللقاء الى التحضيرات الجارية لانعقاد الاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي الصيني بوفد برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية خلال شهر يوليو المقبل في العاصمة بكين.



من جانبه اشاد المسؤول الصيني بعمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الصديقين..مؤكداً موقف الصين الثابت والداعم للقيادة والحكومة الشرعية..داعياً الاطراف اليمنية الوصول الى حل سياسي عبر المشاورات التي تنهي الازمة وفق المرجعيات الدولية والأسس والمرتكزات التي قامت عليها.



ولفت الى ان بلاده ستسهم بدور كبير في اعادة الاعمار في اليمن، كما انها ستستأنف تقديم الدورات الخاصة بتأهيل الكوادر الدبلوماسية اليمنية.



حضر اللقاء سفير بلادنا لدى جمهورية الصين الشعبية الصديقة السفير محمد المخلافي

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)