shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب : الوحدة في مفهوم المنظمات ..!! - طبعة إنجليزيّة لـ "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشّعلان (بنت نعيمة - الإفراج عن 113 محتجزًا بدعم من اللجنة الدولية في اليمن - ماسك وساكس ينعيان الأسلحة الحالية ويكشفان عن سلاح حروب المستقبل - بايدن يعلق على تسلم بلاده أخطر مجرم على الإطلاق - جندي اسرائيلي يظهر في فيديو ويدعو للتمرد على الجيش - اتلاف كمية من الأدوية والأغدية المهربة والفاسدة بصنعاء - ثورة الجياع بعدن تحدد الأربعاء يوم للنكف - استهداف الاحتلال لخيام النازحين في رفح بشكل متعمد مجزرة فاقت كل الحدود - الجمع بين الوظيفة والتجارة فساد بأمر الدولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت اللجنة الاقتصادية العليا اليوم عن وصول السفينة الرابعة إلى الغاطس الداخلي لميناء الحديدة محملة بمادة الغاز.

الجمعة, 04-مايو-2018
صنعاء نيوز/ نورالدين محمد -

أعلنت اللجنة الاقتصادية العليا اليوم عن وصول السفينة الرابعة إلى الغاطس الداخلي لميناء الحديدة محملة بمادة الغاز.
وأوضح وكيل أول وزارة الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي عضو اللجنة الاقتصادية في تصريح صحفي: انه سيتم ضخ كميات إضافية إلى الأسواق وتوزع حسب الاحتياج إلى المحافظات المستهدفة.
وأضاف: ستعقد ورشة عمل خلال الأيام القادمة لمناقشة موضوع الغاز والمشاكل والحلول استعدادا لشهر رمضان المبارك وامتثالا لتوجيهات السيد القائد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الاعلى الاستاذ مهدي المشاط.

ودعا الهاشمي الجهات ذات العلاقة إلى المشاركة بهذا الخصوص عبر الحضور والمشاركة الى ديوان عام وزارة الصناعة والتجارة، مختتماً حديثه: "ما ضون على الدرب يدا تبني ويدا تحمي".
وكان وكيل أول قد كشف عن ضخ كميات إضافية إلى مديريات الأمانة وفق رؤية جديدة أعدتها شركة الغاز. عبر الوكلاء وعدد من البوبتيلات المتنقلة والمتحركة .
وتبدو تحركات الوكيل الأول لوزارة الصناعة والتجارة متسارعة ومسئولة تهدف إلى إيجاد حلول عملية لأزمة الغاز، حيث يعمل الهاشمي يومياً مع اللجنة الاقتصادية في متابعة الوزارات والمؤسسات والهيئات الاقتصادية وعبر اجتماعات عديدة لمناقشة أكثر من قضية اقتصادية ومن بين تلك القضايا أزمة الغاز التي أعلن اليوم عن وصول السفينة الثالثة إلى الموانئ اليمنية.
الجهود الحثيثة تلك أثمرت إعلاناً هام عن آلية توزيع جديدة أكثر انضباط وإلزام وفاعلية، وبحسب محمد الهاشمي الوكيل الأول لوزارة الصناعة والتجارة. وكانت قد وصلت الشحنة الثالثة من الغاز في منتصف الشهر الماضي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)