shopify site analytics
أستراليا تفكر في الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل - الرئيس اليمني يعفي بن دغر من رئاسة الوزراء ويحيله للتحقيق - بومبيو سيتوجه إلى تركيا بعد السعودية لبحث قضية خاشقجي - صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق - الوليد بن طلال يغرد على وقع قضية اختفاء خاشقجي - ترامب يمتنع عن التعليق على تقارير إعلامية حول مقتل خاشقجي - رجمُ المستوطنين ولجمُهم خيرُ ردٍ وأبلغُ علاجٍ - 2gether تحيي اليوم العالمي لغسل اليدين - الجوف مكتب الاعلام ينضم الورشة الثانية حول دور الاعلام في مساندة الجيش الوطني‎ - وزير الشباب يكرم مبدعات مرسم تعزيز الصمود والولاء الوطني بقطاع المرأة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
رصدت مشاهد مصورة قيام زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون أثناء قمة الكوريتين في 27 أبريل بدفع صحفي أراد التقاط صورة لزوجته

الجمعة, 04-مايو-2018
صنعاء نيوز -

رصدت مشاهد مصورة قيام زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون أثناء قمة الكوريتين في 27 أبريل بدفع صحفي أراد التقاط صورة لزوجته، وأعاقه عن تعريف رئيس كوريا الجنوبية بها.

وأوضحت صحيفة "The Mirror" أن الحادثة حصلت في المنطقة المنزوعة من السلاح بين الكوريتين، وفي الجانب الخاص بكوريا الجنوبية.


وقد التقى قائدا الشطرين الكوريين للمرة الأولى بعد 11 عاما. وللمرة الأولى في تاريخ المفاوضات بين البلدين، وصل زعيم كوريا الشمالية صحبة عقيلته.

وتظهر اللقطات المصورة ري سول جو، زوجة زعيم كوريا الشمالية متوجهة، رفقة كيم جونغ سوك، زوجة الرئيس الكوري الجنوبي، نحو قائدي البلدين، إلا أن مصورا وقف في طريقهما، وفي تلك اللحظة دفع كيم جونغ أون هذا المصور، مجبرا إياه على إفساح الطريق أمام السيدتين.


وقد وقّع الطرفان خلال هذه القمة التاريخية على "إعلان بانمونجوم المشترك حول الازدهار والسلام والوحدة في شبه الجزيرة الكورية"، وأعربا في إحدى النقاط عن عزمهما التوقيع على معاهدة سلام تنهي الحرب بين الشطرين، كما وعدت كوريا الشمالية بالعمل على نزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية.


المصدر: iz.ru
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)