shopify site analytics
الشايف: مغادرة 740 حاجا من مجموع ٨٢٠٠ حاج عبر مطار صنعاء - هجوم إسرائيلي على جندي مصري في رفح - مسؤول إسرائيلي: يجب إغلاق الحدود بين مصر وغزة - استقالة المسؤولة في وزارة الخارجية الأمريكية بسبب حرب غزة - بنك عدن المركزي يوجه ضربة قاتلة لحكومة صنعاء - إحتراق سيارة في المهرة بسبب ارتفاع درجة الحرارة - القدوة يكتب: محرقة رفح تفضح الاحتلال والتطرف الإسرائيلي - ندوة سياسية تناقش آثار مقتل إبراهيم رئيسي - التيار الصدري..الأبعاد الاستراتيجية لعودته السياسية - جلسة حوارية بذمار حول"لحالات النفسية وانتشارها وعلاقتها بقضايا العنف" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أنهى محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح قضية قتل بيت أسرتين من مديريتي المشنة والقفر في صلح قبلي  
وكان اللجنة الوساطه القبلية

السبت, 05-مايو-2018
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -

أنهى محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح قضية قتل بيت أسرتين من مديريتي المشنة والقفر في صلح قبلي
وكان اللجنة الوساطه القبلية التي يقودها المحافظ صلاح وصلت اليوم إلي ساحة مركز مديرية القفر حيث أعلن أولياء دم المجني عليه "عنتر الجرادي "العفو والتنازل لوجه الله عن الجاني من أسرة باسلامة من مديرية المشنة.
بمركز عاصمة المحافظة
وأشاد محافظ إب بالمساعي والجهود الخيرة التي بذلت من قبل المكلفين لتقريب وجهات النظر بين المتنازعين وحل القضية بطرق أخوية بعيدا عن لغة القوة والسلاح .
ولافتا إلى أن تلك الجهود تكللت بحل القضية وإغلاق ملفها للأبد برضا الجميع.
ونوه بتفهم الجميع والتنازل وذلك في حسم القضية عن قناعة لتجاوز الخلافات والمشاكل فيما بين أبناء الوطن الواحد والعمل على توحيد الصفوف لمواجهة العدوان.
ودعا المحافظ صلاح المواطنين إلى معالجة القضايا والمشاكل بطرق سلمية وقانونية بعيدا عن الثأر وخلق العداوات وإقلاق الأمن والسكينة العامة.
فيما ثمن مشائخ وأعيان وأبناء مديريتي المشنة والقفر جهود محافظ إب اللواء صلاح والمحكمين في القضية ومعالجتها بطرق مرضية للجميع وبما يسهم في حقن الدماء ووأد فتنة الثارات بين أبناء القبائل وتجنيب الأسرتين والمديريتين شر الفتن .
حضر الصلح القبلي وكلاء المحافظة الدكتور علي الزنم والدكتور أشرف المتوكل وقاسم العنسي ونائب مدير أمن المحافظة العميد عبده فرحان. وعددا من الشخصيات الاجتماعية
وثمن أبناء المحافظة جهود المحافظ اللواء صلاح وذلك في حسم القضايا الصعبه والثأر وذلك حفاظآ على امن واستقرار المحافظة ليعيش جميع ابنائها والنازحين اليها في امنا وسلام مؤكدون الوقوف صفا واحد خلف قيادة المحافظة ومعبرون عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ صلاح بما يبذله من جهود عظمية في حسم القضايا وذلك حفاظا على امن واستقرار المحافظة ،،
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)