shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفاد رامي فرج الله، مسئول الإعلام للجبهة العربية الفلسطينية بالوسطى، عضو الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة،

السبت, 05-مايو-2018
صنعاء نيوز -
أفاد رامي فرج الله، مسئول الإعلام للجبهة العربية الفلسطينية بالوسطى، عضو الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة، أن قيادة الوسطى شاركت بفعاليات جمعة عمال فلسطين على الحدود الشرقية للبريج، مؤكداً حرص الجبهة على المشاركة الفاعلة والقوية في الفعاليات شتى.
وذكر فرج الله أن هذه الجمعة تتسم عن غيرها، إذ أنها باسم عمال فلسطين، مبيناً أن وحدة شعبنا البطل على الأرض ستفرض وحدة السياسيين لإنهاء الانقسام، وعودة قطاع غزة إلى الشرعية الفلسطينية، مؤكداً أن علاقات طيبة جداً تسود اجتماعات أعضاء الهيئة ، ممثلي الفصائل الوطنية والإسلامية بالوسطى.
و أوضح أن مسيرات العودة السلمية الشعبية فرضت أسلوباً جديداً في التعامل مع الاحتلال الإسرائيلي، حيث كبدته خسائر فادحة أعلن عنها سابقاً، مضيفاً: " نحن لنا وجود مميز إلى جانب الفصائل المنضوية تحت منظمة التحرير الفلسطينية الأخرى"، داعياً إلى استثمار ما يجري على الأرض، وإرباك حسابات العدو، بإتمام المصالحة، وإنهاء الانقسام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)