shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دعت بلدية النصيرات أصحاب المحلات التجارية إلى الحفاظ على نظافة المخيم، و إضفاء مظهر جمالي له ما يبعث

الأحد, 06-مايو-2018
صنعاء نيوز -
رام الله - دعت بلدية النصيرات أصحاب المحلات التجارية إلى الحفاظ على نظافة المخيم، و إضفاء مظهر جمالي له ما يبعث على الراحة في نفوس المواطنين، مضيفةً أن النصيرات تكون جميلة عندما يحافظ أصحاب المحال على نظافتها ليعطي مظهراً حضارياً.
وأفاد قسم الصحة بالبلدية بأنه تم توزيع نشرات صحية على عليهم نحثهم فيها على المحافظة على النظافة العامة للمخيم خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بالمحافظة على نظافة المكان أمام المحل التجاري، وعدم إلقاء المخلفات في الشارع، مطالباً بوضع المخلفات التجارية في أكياس نايلون محكمة الإغلاق، أو في الحاويات المخصصة لها ليسهل العمل على عامل النظافة.
و أكد أن البلدية ستتخذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين من أصحاب المحال التجارية ، مشدداً على حرصها لتغيير سلوكيات ومفاهيم خطأ في المجتمع، داعياً إلى التعاون ، وتضافر الجهود .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)