shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وصفت النجمة العالمية ريهانا الملياردير السعودي، ابن رجل أعمال صاحب أحد أكبر وكلاء شركات السيارات بالمملكة،

الأحد, 06-مايو-2018
صنعاء نيوز -


وصفت النجمة العالمية ريهانا الملياردير السعودي، ابن رجل أعمال صاحب أحد أكبر وكلاء شركات السيارات بالمملكة، والمنتظر زواجها منه، وصفته بأنه أفضل شخص ارتبطت به.

وقالت ريهانا، خلال حوار لها مع مجلة "Vogue": "لم أقابل أحدا يستحقني مثله من قبل"، مؤكدة أنها تهتم بصحتها وتفضل أن تكون في المكان المناسب، بدلا من أن تحادث أحدا لساعات على الجوال.

وأوضحت أنه لم تعد هناك أي علاقة بينها وبين خطيبها السابق كريس براون، مؤكدة: "لم أعد أنا وكريس أصدقاء بعد الآن، ولكننا لسنا أعداء، اقبلوا الأمر كما هو".

وتحدثت تقارير إعلامية عن أن زواج ريهانا بالملياردير السعودي، أصبح مهددا، بسبب براون، مشيرة إلى أن الصديق السعودي الحالي يساوره القلق حيال رغبة براون في استعادة ريهانا، في وقت تتردد فيه شائعات عن قرب زواجهما، بل لدرجة وصلت إلى أنهما تزوجا سرا.


ريهانا صحبة حبيبها السعودي
المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)