shopify site analytics
أردوغان: بعض المواد بالقنصلية السعودية في اسطنبول أعيد طلاؤها - "حوكمة" يصدر تقريره الأول باللغة العربية حول نتائج مؤشر البيئة - منتدى مجال ينظم ندوة بدائل الأمن الغذائي بحضور رسمي وممثلي المنظمات الدولية المعنية - فوز الباحث نجيب عسكر بمسابقة جامعة القاهرة "التأليف والترجمة" - نجيب قارة يحصل على الدكتورة في الكيمياء التحليلية بالهند - أستراليا تفكر في الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل - الرئيس اليمني يعفي بن دغر من رئاسة الوزراء ويحيله للتحقيق - بومبيو سيتوجه إلى تركيا بعد السعودية لبحث قضية خاشقجي - صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق - الوليد بن طلال يغرد على وقع قضية اختفاء خاشقجي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وجهت الفنانة السورية، كندة علوش، انتقادا واضحا لعموم الرجال المصريين، واستثنت منهم زوجها الفنان عمرو يوسف،

الإثنين, 07-مايو-2018
صنعاء نيوز -


متابعات: وجهت الفنانة السورية، كندة علوش، انتقادا واضحا لعموم الرجال المصريين، واستثنت منهم زوجها الفنان عمرو يوسف، وأكدت أنّ السيدة المصرية غير “نكدية” كما يصورها الرجال في مصر.
وقدّمت الفنانة السورية نصيحة لكل الرجال بالتمتّع بالوضوح أمام زوجاتهم، حتى يتمتعن بالحب والسعادة، وقالت إنها كزوجة سورية، تعلمت أن تعطي زوجها حقوقه كاملة داخل المنزل.
وكندة التي تمّ تنصيبها مؤخرًا سفيرة لمنظمة نسائية مصرية، قدمت في برنامج “تعشب شاي” على فضائية “دي إم سي”، دفاعا غير مسبوق عن المرأة المصرية بمواجهة الاتهامات المتكررة حول “النكد”.
وقالت إن كل الرجال في مصر يرددون هذا الاتهام الظالم، ولكن بعد عشرتها مع العديد من الصديقات المصريات، تبيّن لها أنهنّ خفيفات الدم جدًّا و”زي الشربات”، وقالت: “الست المصرية زي العسل وحضورها في البيت حلو، وروحها خفيفة وبتحب الحياة، وبتحب الخروج، وعندما تصبح نكدية فالسبب هو الرجل”.
وتابعت قائلة: “الرجل المصري عنده مشاكل لازم يروح يحلّها بدلًا من ترديد مقولة إنّ الست “نكدية”، وحتى الست السورية في مصر حتنقلب نكدية لو لم يبادر زوجها إلى إصلاح مشاكله، وأبرزها اللف والدوران وعدم الوضوح”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)