shopify site analytics
رئيس جامعة إب يناقش مع ممثلي منظمة أطباء بلا حدود الإجراءات اللازمة لسلامة الإنسان .. - ذمار: ورشة عمل للإعلاميين نظمتها مؤسسة كايزن الطبية الانسانية - الحوثي يقدم نصائحه لأردوغان لإنقاذ الليرة التركية - بطن مسافرة تجبر طائرة على الهبوط الاضطراري ..! - شاهد.. ظهور سلاح روسي برمائي حديث مضاد للضربات النووية في اليمن - تعرف على قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي - تدشين مشروع توزيع الثروة الحيوانية لـ47 اسرة بمديرية الرجم بالمحويت - الجوف اللواء امين العكيمي محافظ الجوف يتراس لقاء مع عدد من القيادات التربوية‎ - هندا زوجة الرئيس دولة تشاد إدريس ديبي تواصل التبرع لاطفال مدينة سبه - حماية المستهلك: تدشن ورشة العمل حول "الألعاب الخطرة على الطفل والأسرة" قبل أيام العيد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وجهت الفنانة السورية، كندة علوش، انتقادا واضحا لعموم الرجال المصريين، واستثنت منهم زوجها الفنان عمرو يوسف،

الإثنين, 07-مايو-2018
صنعاء نيوز -


متابعات: وجهت الفنانة السورية، كندة علوش، انتقادا واضحا لعموم الرجال المصريين، واستثنت منهم زوجها الفنان عمرو يوسف، وأكدت أنّ السيدة المصرية غير “نكدية” كما يصورها الرجال في مصر.
وقدّمت الفنانة السورية نصيحة لكل الرجال بالتمتّع بالوضوح أمام زوجاتهم، حتى يتمتعن بالحب والسعادة، وقالت إنها كزوجة سورية، تعلمت أن تعطي زوجها حقوقه كاملة داخل المنزل.
وكندة التي تمّ تنصيبها مؤخرًا سفيرة لمنظمة نسائية مصرية، قدمت في برنامج “تعشب شاي” على فضائية “دي إم سي”، دفاعا غير مسبوق عن المرأة المصرية بمواجهة الاتهامات المتكررة حول “النكد”.
وقالت إن كل الرجال في مصر يرددون هذا الاتهام الظالم، ولكن بعد عشرتها مع العديد من الصديقات المصريات، تبيّن لها أنهنّ خفيفات الدم جدًّا و”زي الشربات”، وقالت: “الست المصرية زي العسل وحضورها في البيت حلو، وروحها خفيفة وبتحب الحياة، وبتحب الخروج، وعندما تصبح نكدية فالسبب هو الرجل”.
وتابعت قائلة: “الرجل المصري عنده مشاكل لازم يروح يحلّها بدلًا من ترديد مقولة إنّ الست “نكدية”، وحتى الست السورية في مصر حتنقلب نكدية لو لم يبادر زوجها إلى إصلاح مشاكله، وأبرزها اللف والدوران وعدم الوضوح”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)