shopify site analytics
سنرسل قوة دولية لحماية الفلسطينيين والقدس - التلويح بالسيناريو الليبي.. واشنطن لا ترى بشرا خارج "الناتو" - امرأة تترأس بورصة نيويورك لأول مرة - صلاح في إنجلترا لحظة تثبيت تمثال (فيديو) - بعض ما قاله رئيس وزراء ماليزيا مهاتير محمد في منتدى كوالا لامبور، للفكر والحضارة، - ضرب المعارضة يسقط الدولة - العراقي الذي لم يفهم من حياته شيئا - أكاديمية البحث العلمي تعلن فتح باب التقدم لبرنامج جامعة الطفل للموسم الرابع - نواب ونائبات قادمات تطالب بوضع خطة لجذب السياح بجنوب سيناء - يلتقي ممثلي المستشفي والجالية المصرية في أمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وجهت الفنانة السورية، كندة علوش، انتقادا واضحا لعموم الرجال المصريين، واستثنت منهم زوجها الفنان عمرو يوسف،

الإثنين, 07-مايو-2018
صنعاء نيوز -


متابعات: وجهت الفنانة السورية، كندة علوش، انتقادا واضحا لعموم الرجال المصريين، واستثنت منهم زوجها الفنان عمرو يوسف، وأكدت أنّ السيدة المصرية غير “نكدية” كما يصورها الرجال في مصر.
وقدّمت الفنانة السورية نصيحة لكل الرجال بالتمتّع بالوضوح أمام زوجاتهم، حتى يتمتعن بالحب والسعادة، وقالت إنها كزوجة سورية، تعلمت أن تعطي زوجها حقوقه كاملة داخل المنزل.
وكندة التي تمّ تنصيبها مؤخرًا سفيرة لمنظمة نسائية مصرية، قدمت في برنامج “تعشب شاي” على فضائية “دي إم سي”، دفاعا غير مسبوق عن المرأة المصرية بمواجهة الاتهامات المتكررة حول “النكد”.
وقالت إن كل الرجال في مصر يرددون هذا الاتهام الظالم، ولكن بعد عشرتها مع العديد من الصديقات المصريات، تبيّن لها أنهنّ خفيفات الدم جدًّا و”زي الشربات”، وقالت: “الست المصرية زي العسل وحضورها في البيت حلو، وروحها خفيفة وبتحب الحياة، وبتحب الخروج، وعندما تصبح نكدية فالسبب هو الرجل”.
وتابعت قائلة: “الرجل المصري عنده مشاكل لازم يروح يحلّها بدلًا من ترديد مقولة إنّ الست “نكدية”، وحتى الست السورية في مصر حتنقلب نكدية لو لم يبادر زوجها إلى إصلاح مشاكله، وأبرزها اللف والدوران وعدم الوضوح”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)