shopify site analytics
أستراليا تفكر في الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل - الرئيس اليمني يعفي بن دغر من رئاسة الوزراء ويحيله للتحقيق - بومبيو سيتوجه إلى تركيا بعد السعودية لبحث قضية خاشقجي - صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق - الوليد بن طلال يغرد على وقع قضية اختفاء خاشقجي - ترامب يمتنع عن التعليق على تقارير إعلامية حول مقتل خاشقجي - رجمُ المستوطنين ولجمُهم خيرُ ردٍ وأبلغُ علاجٍ - 2gether تحيي اليوم العالمي لغسل اليدين - الجوف مكتب الاعلام ينضم الورشة الثانية حول دور الاعلام في مساندة الجيش الوطني‎ - وزير الشباب يكرم مبدعات مرسم تعزيز الصمود والولاء الوطني بقطاع المرأة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إجتماعات لقبيلة بني صخر بعد فيديو صادم لإعتداء وحشي على أحد أولادها..الخلفية مجهولة والسلطات  تحقق

الإثنين, 07-مايو-2018
صنعاء نيوز -
متابعات ..
بدأت جريمة بشعة تعرض لها مواطن أردني تتدحرج وتتحول إلى أزمة عشائرية وأمنية بعد بث شريط فيديو صوره أحد العمال المصريين لحادثة إعتداء وصفت بأنها”وحشية” على مواطن أعزل وفي عمق شارع مكة الشهير وسط العاصمة عمان.
وظهر في الشريط أكثر من 12 شخصا يستخدمون العصي والهراوات والسكاكين ويعتدون بطريقة خشنة للغاية على مواطن اعزل وسط دهشة المارة والمتواجدين.
وبسبب حجم خشونة الإعتداء وعدد المهاجمين للضحية لم يتدخل المارة في الشارع .
وتم تهشيم رأس الضحية وطعنه وضربه بقسوة ونقل للمستشفى في حالة خطرة جدا فيما قالت مديرية الامن العام أنها بدأت التحقيق في الحادثة.
وقالت تقارير محلية ان الإعتداء قاده ضابط بجهاز أمني مع اقرباء له وعلى خلفية تقديم الضحية للحماية لإمرأة حاول الضابط إستغلالها وهي ايضا معلومات لم يتسنى التأكد منها.
ويبدو ان المجرم في الاعتداء الذي اقلق الشارع الاردني يعمل في مؤسسة مهمة مع ان الضحية ايضا من الشخصيات المعروفة في قبيلة بني صخر التي تعتبر من ابرز قبائل الاردن.
وتحولت القضية إلى مسارها العشائري فورا عندما تداعى أبناء بني صخر وعشيرة الفايز لإجتماع حاشد اليوم الاثنين في مقرهم الرئيسي بالقرب من مدينة مادبا وفي قاعة الشيخ مثقال الفايز لمناقشة ما وصف بالإعتداء الآثم وفي وضح النهار على أحد ابناء القبيلة ولأسباب تتعلق بنخوته العربية وتقديمه الحماية لإمرأة بسيطة.
ويبدو ان الموضوع تفاعل خلف الستارة طوال الشهر الماضي إلى ان وصل للمرحلة التي شاهدها اهل عمان حيث إعتداء وحشي وقاس وغير مسبوق وامام المواطنين وبدون وجود او حضور دوريات شرطة.
الراي اليوم

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)