shopify site analytics
تحذير أممي من تعرض اليمن لأكبر مجاعة يشهدها العالم - ترامب: محمد بن سلمان نفى علمه بما حدث لخاشقجي - أمين الوائلي وسياف الغرباني.. من المخا نبدأ - السلطة المحلية تدشن مشروع الوصول المتكافئ والسريع للدعم الصحي بالجوف - قيادة جامعة إب تتفقد سير الإختبارات النهاية بكلية القانون - وزارة النقل تكرم رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية بدرع الوزارة - الجوف وكيل وزارة السياحة يزور محافظة الجوف ويقوم بزيارة الي عدد من المواقع الاثرية‎ - أردوغان: بعض المواد بالقنصلية السعودية في اسطنبول أعيد طلاؤها - "حوكمة" يصدر تقريره الأول باللغة العربية حول نتائج مؤشر البيئة - منتدى مجال ينظم ندوة بدائل الأمن الغذائي بحضور رسمي وممثلي المنظمات الدولية المعنية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
انتشرت تحذيرات حول وجود "قنبلة" نصية جديدة على واتس آب، يمكنها منع الوصول إلى التطبيقات وتعطيل هاتفك الذكي بأكمله.

الثلاثاء, 08-مايو-2018
صنعاء نيوز -


انتشرت تحذيرات حول وجود "قنبلة" نصية جديدة على واتس آب، يمكنها منع الوصول إلى التطبيقات وتعطيل هاتفك الذكي بأكمله.

ويؤثر هذا الخلل على هواتف آيفون وأندرويد، ويحدث عند إرسال رسالة محددة إلى الهواتف. ويعد أكثر خطورة من "مدمر الهواتف الذكية" (Telugu alphabet)، الذي انتشر في شهر فبراير الماضي، لأن الرسالة الجديدة تؤدي إلى إقفال الهاتف فور تلقيها دون الحاجة إلى فتحها.

وتقول الرسالة: "هذا مثير جدا للاهتمام!" مع ظهور وجه تعبيري يمثل "دموع الفرح"، وفقا لموقع رديت.


toberkel/youtube
ويقدم المحتالون نصيحة للمستخدمين تهدف إلى نشر القنبلة النصية، وذلك من خلال نسخها من موقع Pastebin الإلكتروني، ومشاركتها عبر تطبيق WhatsApp Web المتوفر على سطح المكتب.

ولكن لحسن الحظ، لا يبدو أن الخلل سيؤثر على محتويات جهازك، أو يتسبب بمشاكل تتطلب إعادة تشغيل الهاتف بالكامل.

ويذكر أن القنبلة النصية السابقة ظهرت بسبب رمز في لغة "Telugu"، إحدى اللغات المحكية في الهند. وتسببت بتعطيل الوصول إلى واتس آب وفيسبوك مسنجر وGmail وOutlook وiMessage.

وقامت شركة آبل بإصلاح الخلل الحاصل في فبراير، وذلك من خلال تحديث برنامج iOS بعد وقت قصير من اكتشافه.

المصدر: ذي صن
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)