shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
صدمت مصر اليوم الأحد بجريمة مروعة هزت عاصمتها القاهرة إذ أقدم رجل أعمال في حي الرحاب بالمدينة على قتل زوجته وأولاده الثلاثة

الثلاثاء, 08-مايو-2018
صنعاء نيوز -


صدمت مصر اليوم الأحد بجريمة مروعة هزت عاصمتها القاهرة إذ أقدم رجل أعمال في حي الرحاب بالمدينة على قتل زوجته وأولاده الثلاثة، ومن ثم أقدم على الانتحار، داخل فيلته.

وكشفت أجهزة الأمن بالقاهرة أن التحريات النهائية أكدت أن رب الأسرة وهو رجل أعمال قتل أسرته المكونة من زوجة و3 أبناء، ثم جلس على السرير داخل غرفة نومه وأطلق الرصاص على نفسه، وأن الأمن عثر على السلاح المستخدم في الجريمة بقبضة يده.

وتبين من التحريات أن الرجل مر بضائقة مالية كبيرة وأنه خسر كل أمواله ما دفعه للنصب على عدد من المواطنين .

وكشفت التحريات، أن الأب صدرت ضده عدة أحكام قضائية بالنصب على مواطنين وأنه لجأ إلى استئجار فيلا بالرحاب، ليكون بعيدا عن أعين رجال الشرطة، والمجني عليهم من المواطنين.

وأضافت التحريات أن رب الأسرة كان يمر بأزمة نفسية نتيجة سوء حالته المالية، وأنه سدد أكثر من 90% من ديونه، لكن حالته ساءت في الفترة الأخيرة وارتكب الواقعة.

وذكرت نيابة القاهرة الجديدة أن رجل الأعمال يدعى عماد س. 56 سنة من عمره، وزوجته وفاء ف.، 43 سنة، وأولاده محمد، 22 سنة، ونورهان، 20 سنة، وعبد الرحمن، 18 سنة، وعثر عليهم عقب يومين من وفاتهم، عقب انتشار رائحة كريهة في المنطقة.

وأوضحت أن رجل الأعمال كان مديونا بمبالغ تجاوزت المليون ونصف المليون جنيه، مشددة على أن المعاينة المبدئية في الفيلا أظهرت سلامة جميع منافذها وأبوابها.

المصدر: المصري اليوم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)