shopify site analytics
آخر اسعار العملات الاجنبية مقابل صرف الريال اليمني اليوم الاحد - الموهبة الشابة والمدفوعة والطموحة في المعهد المعتمد للمحاسبين الإداريين - أنغامي و دي إم إس تستضيفان مؤتمراً موسيقياً حصرياً موجهاً إلى العلامات التجارية.. - جرائم قتل النساء وشرف العائلة - بيان هام حول أحداث الثارات الأخيرة .. - أقلام مأجورة تقلب الصورة - د.سمير أيوب يوقّع " حكاوى الرّحيل" في المكتبة الوطنيّة الأردنيّة - اليمنيون والقدر المحتوم .. !!؟ - التاجر فاهم وعدوان التجار الخبيث ! - عاصفة سلام تشيع جثمان الشهيد الطفل عطران في إب السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قائمة الشخصيات الأكثر قوة في العالم في كل من ألمانيا وفرنسا وإيطاليا، وفقا لنتائج استطلاع للرأي نظمته شركة IFop

الثلاثاء, 08-مايو-2018
صنعاء نيوز -


تصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قائمة الشخصيات الأكثر قوة في العالم في كل من ألمانيا وفرنسا وإيطاليا، وفقا لنتائج استطلاع للرأي نظمته شركة IFop الاجتماعية الفرنسية.


ووفقا لهذا الاستطلاع فإن أكثر من ثلث سكان ألمانيا (34%) وفرنسا (34%) وإيطاليا (38%) وصفوا بوتين بأنه أقوى زعيم في العالم، فيما يشاطر هذا الرأي 26% من البريطانيين و23% من الأمريكيين.

وشغل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المرتبة الثانية، بحصوله على 43% من أصوات الأمريكيين و33% من البريطانيين و25% من الفرنسيين و27% من الألمان و29% من الإيطاليين.

وجاء الرئيس الصيني شي جين بينغ بالمرتبة الثالثة، تلته المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل.

جدير بالذكر أن هذا الاستطلاع أجري خلال الفترة الممتدة ما بين 22 و27 مارس الماضي وشارك فيه أكثر من 5 آلاف شخص.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)