shopify site analytics
نزف اجمل التهاني والتبريكات للاخ احمد الخليدي بمناسبة مولوده البكر يحيى الخليدي . - أنقذوا غزة وأجيروا أهلها - كيفية تطوير صناعة الملابس الجاهزة في مصر - الجوف تختتم فعاليات الدورة التدريبية لبناء قدرات شبكات الحماية المجتمعية.. - الجيش المصري يستعد لدخول مدينة الجغبوب الليبية الغنية بالنفط - أهمية التواصل الفرانكفوني في المنظمات الدولية - اليمن الشمالي!!!!! - ما بين عدوان التحالف وعدوان الحوثي: العودة باليمن الى ماقبل عصر الدولة.. - من تطوان إلى سيدي عليان (2 من 5) - العون المباشر تدعم 15 مشروعاً اقتصادياً صغيراً لتمكين الشباب في اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قائمة الشخصيات الأكثر قوة في العالم في كل من ألمانيا وفرنسا وإيطاليا، وفقا لنتائج استطلاع للرأي نظمته شركة IFop

الثلاثاء, 08-مايو-2018
صنعاء نيوز -


تصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قائمة الشخصيات الأكثر قوة في العالم في كل من ألمانيا وفرنسا وإيطاليا، وفقا لنتائج استطلاع للرأي نظمته شركة IFop الاجتماعية الفرنسية.


ووفقا لهذا الاستطلاع فإن أكثر من ثلث سكان ألمانيا (34%) وفرنسا (34%) وإيطاليا (38%) وصفوا بوتين بأنه أقوى زعيم في العالم، فيما يشاطر هذا الرأي 26% من البريطانيين و23% من الأمريكيين.

وشغل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المرتبة الثانية، بحصوله على 43% من أصوات الأمريكيين و33% من البريطانيين و25% من الفرنسيين و27% من الألمان و29% من الإيطاليين.

وجاء الرئيس الصيني شي جين بينغ بالمرتبة الثالثة، تلته المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل.

جدير بالذكر أن هذا الاستطلاع أجري خلال الفترة الممتدة ما بين 22 و27 مارس الماضي وشارك فيه أكثر من 5 آلاف شخص.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)