shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خصصت شركة النفط اليمنية بالحديدة لجانا ميدانية للرقابة على حركة القواطر البترولية والتأكد من مصدرها ومواصفاتها

الثلاثاء, 08-مايو-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -


للتأكد من مصدرها ومواصفاتها
لجان ميدانية للرقابة على حركة القواطر البترولية بالحديدة

خصصت شركة النفط اليمنية بالحديدة لجانا ميدانية للرقابة على حركة القواطر البترولية والتأكد من مصدرها ومواصفاتها عبر النقاط الأمنية فى مداخل ومخارج المحافظة.
وقام مدير فرع الشركة الدكتور رامى على حناب مساء اليوم بعدد من الزيارات شملت عدد من النقاط الأمنية ومنها نقطتى الشام وكيلو 16 والتأكد من ضبط بعض القواطر المخالفة وتحويلها إلى منشآت الشركة بميناء الحديدة للتحقيق معها وأتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقها.
وكان فرع الشركة بالمحافظة قد وجه أمس مذكرة الى محافظ الحديدة تفيذ عن تلقيه بلاغات عن وجود كميات من المشتقات البترولية مهربة وغير معروفة المصدر يتم تداولها في الأسواق المحلية لم تصرف من منشات النفط قد تلحق أضرار بسيارات ومعدات واليات المواطنين فى حال غير مطابقتها للمواصفات.
وطالبت المذكرة قيادة المحافظة التوجيه للجهات الأمنية التعاون مع منذوبي ولجان الشركة المكلفين بالرقابة فى الجولات والنقاط الرئيسية (كيلو 16 - باب الناقة - الشام) بالاضافة الى داخل المدينة وعلى الخطوط الرئيسية وتسهيل مهتمهم لما فيه المصلحة العامة.
من جانبه أوضح مدير شركة النفظ اليمنية بالمحافظة أن الفرع حاليا فى حالة أستنفار ودشن حملة رقابية واسعة لضبط الأسواق المحلية بالتنسيق مع الجهات الأمنية المختصة للتأكد من عدم وجود مواد مهربة غير مطابقة للمواصفات من أي مصادر أخرى خلاف الشركة.
الجدير بالذكر أن شركة النفط اليمنية تسعى إلى استعادة نشاطها التسويقي من خلال توزيع المشتقات النفطية عبر شركة النفط اليمنية في محافظات الجمهورية وتوجيه منشآتها بعدم تحميل أي كمية إلا عبر الشركة فقط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)