shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 09-مايو-2018
صنعاء نيوز -
أكدت مصادر سورية رسمية وغير رسمية سقوط عدد من الضحايا في منطقة الكسوة بريف دمشق الجنوبي الغربي ليلة أمس جراء هجوم صاروخي جديد يعتقد أنه نفذ من قبل إسرائيل.



وأعلن مصدر عسكري في حديث لوكالة "سانا" الرسمية أن الدفاعات الجوية للجيش تصدت لصاروخين إسرائيليين ودمّرتهما في المنطقة الواقعة على أوتستراد دمشق-درعا، بينما أكد مصدر طبي في درعا للوكالة مقتل مدنيين، هما رجل وزوجته، جراء انفجار نجم عن التصدي للصاروخين.

ونشر الإعلام السوري الرسمي مقاطع فيديو تظهر لحظة التصدي وآثار الحريق الناجم عن الانفجار.

من جانبهم، قال نشطاء معارضون من "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، ومقره في بريطانيا، أن الهجوم استهدف مستودعات ومنصات إطلاق صواريخ يرجح أنها تابعة للحرس الثوري الإيراني، ويتحدثون عن مقتل تسعة عناصر على الأقل من القوات الموالية للحكومة السورية، ومن غير الواضح ما إذا كانوا إيرانيين.

كما أكد النشطاء وقوع إصابات جراء الاعتداء، مضيفين أن بعض الجرحى لا يزالون في حالة خطرة.

وكانت سوريا قد تعرضت منذ بداية العام الجاري لسلسلة هجمات، يعتقد أنها نفذت من قبل إسرائيل، ولم تتبن تل أبيب إلا واحدا من تلك الاعتداءات التي أسفرت عن مقتل عدد من عناصر الحرس الثوري، وذلك وسط تصعيد غير مسبوق في التوتر بين إسرائيل وإيران.

المصدر: وكالات

نادر عبد الرؤوف
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)