shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



الإثنين, 27-ديسمبر-2010
صنعاء نيوز - 
الناقد نت /خاص /  يسر قطاع الحج والعمرة بالإتحاد اليمني للسياحة بمناسبة انعقاد اجتماعه السنوي لتقييم موسم الحج 1431هـ أن يبارك لحجاج بلادنا الأجلاء تمكنهم من أداء هذه الفريضة بالرغم ما واجهوه من كافة المشاكل و الصعاب في هذا الموسم 1431هـ .تابع التفاصيل: صنعاءنيوز -

يسر قطاع الحج والعمرة بالإتحاد اليمني للسياحة بمناسبة انعقاد اجتماعه السنوي لتقييم موسم الحج 1431هـ أن يبارك لحجاج بلادنا الأجلاء تمكنهم من أداء هذه الفريضة بالرغم ما واجهوه من كافة المشاكل و الصعاب في هذا الموسم 1431هـ .تابع التفاصيل:


ويؤكد بان وكالات السياحة المعتمدة في الحج تدرجت في التميز في السنوات السابقة حتى حازت في موسم عام 1430هـ /2009م على المرتبة الأولى بين بعثات حجاج الدول العربية غير أن هذا التميز و النجاح لم يروق للبعض فعملوا هذا العام 1431هـ / 2010م على إيجاد كافة العوائق و التي أدت إلى المشاكل التالية :

1- معاناة حجاج بلادنا الساكنين في أبراج التيسير المستأجر من قبل قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف حيث كان بعده 1400 متر عن الحرم وتكدس كبير في غرف الحجاج وأمام المصاعد .

2- معاناة كثير من الحجاج في المشي لعشرات الكيلومترات على الأقدام في المشاعر لتعطل كثير من باصات النقل بين المشاعر المستأجرة من قِبل قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف و التي كانت الأسوء من بين وسائل النقل لبعثات حجاج الدول العربية و الإسلامية .

3- عدم وجود مكان لبعض حجاج بلادنا في مخيمات منى المستأجرة من قِبل قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف حيث سكن كثيراً منهم في الطرقات و الممرات .

4- طفح المجاري بكافة مخيمات بلادنا المستأجرة من قِبل قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف مع نقص و شبه انعدام لماء الوضوء و عدم صلاحية ما توفر من مياه الشرب .

5- وجود تقصير في تقديم بعض الوجبات بمنى وعرفه بسبب عدم قيام قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف بإبرام الاتفاقيات الكفيلة بإيصال تلك الوجبات إلى منى وعرفه.

6- تأخر عودة حجاج بلادنا المسافرين جواً عن مواعيد العودة و مكوثهم في مطار مدينة الحجاج لساعات أو أيام . و نطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة للتحقيق في الأسباب التي أدت إلى فشل موسم العام الماضي 1431هـ و محاسبة كل من كان وراء ذلك .

صادر بتاريخ 26 ديسمبر 2010م قطاع الحج والعمرة الإتحاد اليمني للسياحة .
نقلا عن الناقد نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)