shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شهدنا على مدى الأسابيع القليلة الماضية تصعيدا كبيرا للأعمال العدائية في اليمن نتج عنها مجددا

الخميس, 10-مايو-2018
صنعاء نيوز -

بروكسل،
شهدنا على مدى الأسابيع القليلة الماضية تصعيدا كبيرا للأعمال العدائية في اليمن نتج عنها مجددا إصابات كثيرة وتدمير للبنية التحتية المدنية.
يتعارض هذا التصعيد مع التزام جميع الأطراف بحل سياسي للنزاع في اليمن ويدور ضمن حلقة مفرغة من الأعمال الانتقامية المتتالية التي تخاطر بتقويض جهود المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن مارتن جريفيث وتضع جعود استئناف محادثات السلام في خطر.
ليس هناك حل عسكري للنزاع في اليمن. وحده الحل السياسي التفاوضي عبر عملية جامعة أن يضع حدا للنزاع ويستعيد الأمل بالاستقرار والسلام في البلد والمنطقة. هذا ما أكده بيان الأمم المتحدة يوم أمس والذي يدعمه الاتحاد الأوروبي بشكل كامل.
يواصل الاتحاد الأوروبي الدعم الكامل والغير مشروط للمبعوث الخاص للأمم المتحدة مارتن جريفيثس الذي يستكمل إطار عمل للمفاوضات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)