shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مصدر مسؤول في الجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة إب ينفي ماتناولته الدكتورة نورية الأصبحي وناشطون من منشورات كاذبه

الجمعة, 11-مايو-2018
صنعاء نيوز -
مصدر مسؤول في الجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة إب ينفي ماتناولته الدكتورة نورية الأصبحي وناشطون من منشورات كاذبه عبر صفحاتهم بالفيس بوك على الدكتور هاشم إسحاق..

إب/ خاص

نفى مصدر مسؤول في الجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس بجامعة إب ماتناولته الدكتورة نورية الأصبحي وناشطون في صفحاتهم في الفيس بوك من منشورات كاذبه على الدكتور هاشم عبدالرحمن إسحاق رئيس الجمعية في بيع لأرضية الدكتورة نورية الأصبحي التي تقع في منطقة عريب بمديرية جبلة محافظة إب وكل مانشرته الدكتورة نورية والناشطون في صفحاتهم في الفيس بوك منشورات كاذبه ليس لها اي اساس من الصحه ..
وأشار المصدر المسؤول بتصريح صحفي بأن كل مانشر على الدكتور إسحاق من قبل الدكتورة نورية والناشطين في صفحاتهم "بالفيس بوك " منشورات كاذبه و استلمت أرضيتها من الجمعية قبل ثلاثة سنوات وبإستلام رسمي والجمعية ليست مسؤوله بعد تسليم أرضيتها ومن حق فأن القضاء امام الجميع و أن مانشرته من اكاذب عبر صفحتها "بالفيس بوك "منشورات كاذبه على دكتور جامعي يتمتع بكل الصفات الحميدة والوفي بكل مواقفه والمخلص في آداء عمله .
مشيرا الى ان كل مانشر على رئيس الجمعية من قبل الدكتورة نورية والناشطين مكايدات حاقدة وهذا نفي لكل مانشر على هامة من هامات اليمن الكبير .
ودعا المصدر المسؤول الناشطين في شبكات التواصل الاجتماعي في تحري الدقة والمصداقية في نشر أخبارهم من الواقع وعدم الانجراروراء الاشاعات الكاذبه ..
مؤكدا ان الهيئة الإدراية للجمعية لن تصمت وسترفع دعوه قضائية ضد كل من نشروا منشورات عبر صفحاتهم "بالفيس بوك "على الدكتور إسحاق خير رجال الوطن وستيم مقاضاة كل من نشر منشورات في جرح الأعراض وغيرها امام القضاء .
وحمل المصدر مسؤولية ما تعرض له الدكتور إسحاق من حمله كاذبه من قبل الدكتورة نورية العميله لقطر والسعودية والناشطون وزارة الاعلام وكل الجهات المسؤوله
مطالبا بنفس الوقت وزارة الإعلام والجهات الامنية في وضع حد لمثل هذه المنشورات في جرح عروض الناس وضبط كل من نشروا منشورات في تجرح الشخصيات الوطنية
ودعا المصدر كافة الاعلاميين والناشطون الي التضامن الكامل مع الدكتور هاشم اسحاق جراء مايتعرض له من حمله كاذبه من قبل العملاء الذين باعوا ضمائرهم بأرخص ثمن لقادة العدوان الغاشم على الوطن ..
منوها بأن الدكتور اسحاق يعد من ابرز الشخصيات الوطنية وذلك من خلال مواقفه تجاه ووطنه وشعبه وليس كايقولون الكاذبون في منشوراتهم عبر صفحاتهم بالفيس بوك فكل مانشر عنه ليس له اساس من الصحه،،، ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)