shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الهلال الاحمر فرع محافظة صنعاء يوزع 15 سلة أيوائية طارئة للمتضررين بمنطقة الازرقين مديرية همدان

الجمعة, 11-مايو-2018
صنعاء نيوز/ عادل ثامر – صنعاء -




وزع الهلال الاحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يوم الخميس الموافق 10 مايو 2018م خمسة عشر حالة أيوائية طارئ كمساعدات أنسانية عاجلة للمتضررين في مديرية همدان منطقة الازرقين بدعم وتمويل من الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الاحمر والهلال الأحمر والمركز الرئيسي.



حيث جاءت هذا المساعدات الانسانية الطارئة تلبيه لنتائج المسح الميداني التي نفذها أعضاء الهلال الاحمر اليمني فرع محافظة صنعاء بهدف التخفيف من معاناة المتضررين رسم البسمة والفرحة في وجوه متلقي المساعدات في منطقة الازرقين مقدمة من شركاء العمل الانساني في اليمن.



وفي تصريح صحفي تحدث الاستاذ حسين صالح الطويل رئيس فرع الهلال الاحمر اليمني محافظة صنعاء بان هذا المساعدات الانسانية الطارئة تاتي في اطار الخدمات التي يقدمها الهلال الاحمر فرع محافظة صنعاء في إطار الأنشطة الإغاثية والإنسانية الطارئة للمتضررين وتلبية للنداء الواجب الانساني حيث شملت المواد المقدمة فرش وبطانيات وأدوات مطبخ ومواد نظافة.



وبدورهم عبر العديد من المتضررين عن شكرهم وتقديرهم للهلال الاحمر اليمني فرع محافظة صنعاء على سرعة تقديم هذه المعونة وكل من سعى وساهم في إيصالها متمنين المزيد من الدعم والرعاية من قبل كافة الجهات المانحة.



حضر التوزيع الاستاذ أحمد عبدالله مسعد الامين العام المساعد للشئون الكوارث والاغاثة والاستاذ عادل علي محمد ثامر الامين العام المساعد للاعلام والشباب والنشئ.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)