shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 11-مايو-2018
صنعاء نيوز -

تسببت عقوبات إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على رجل الأعمال الروسي فيكتور فيكسلبرغ بالضرر لمنطقة وسط واشنطن، وحرمت السكان والمستفيدين هناك من نعمة المرحاض المريح.

وقالت صحيفة "هافينغتون بوست" إنه بسبب هذه العقوبات، لم تتمكن إدارة المركز التجاري الوطني المكون من مجمع متاحف وحدائق وسط العاصمة الأمريكية من استكمال إصلاح نظام الصرف الصحي.

وأشارت إلى أن السبب يكمن في تعرض الشركة السويسرية "سولزر" الموردة للمضخات اللازمة للمشروع للعقوبات الأمريكية، نظرا لأن فيكسلبرغ يملك 63.42% من أسهم الشركة المذكورة، الأمر الذي حال دون تمكنها من إبرام العقود مع الجانب الأمريكي.

ونتيجة لكل ذلك بقيت المراحيض في المركز التجاري غير جاهزة للعمل واضطر الموظفون لاستخدام المراحيض المتحركة أو الركض إلى المباني القريبة لقضاء حاجتهم هناك.

وفي 9 مايو، قام فريق المدعي العام الأمريكي الخاص "بالقضية الروسية" روبرت مولر باستجوب فيكسلبيرغ، بخصوص مزاعم نقل مبالغ ضخمة إلى مايكل كوهين المحامي الشخصي لدونالد ترامب.

وفي أبريل الماضي، فرضت واشنطن عقوبات جديدة ضد شركات ورجال أعمال ومسؤولين كبار من روسيا.

المصدر: لينتا رو

ادوارد سافين
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)