shopify site analytics
وفاء عامر: ليس هناك شبه بين «الأسطورة» و«نسر الصعيد» وألوم على «فيس بوك» - لماذا ألغت مي كساب ظهورها بحملة إعلانية في رمضان؟ - سلاح روسي حديث يدخل الخدمة لإزالة الألغام - استخدام وسيلة نقل لأول مرة في الشرق الأوسط في مصر - انسحاب أو بقاء القوات الحليفة في سوريا شأن سوري - لندن تنافس واشنطن على أذية روسيا - النفوذ الإيراني في العراق يواجه مقاومة شيعية - استغلال مغربيات جنسيا بإسبانيا - كيف يبدأ "أنجح" سكان الأرض يومهم؟ - ديل بوسكي: محمد صلاح محدود الإمكانيات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 11-مايو-2018
صنعاء نيوز -

تسببت عقوبات إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على رجل الأعمال الروسي فيكتور فيكسلبرغ بالضرر لمنطقة وسط واشنطن، وحرمت السكان والمستفيدين هناك من نعمة المرحاض المريح.

وقالت صحيفة "هافينغتون بوست" إنه بسبب هذه العقوبات، لم تتمكن إدارة المركز التجاري الوطني المكون من مجمع متاحف وحدائق وسط العاصمة الأمريكية من استكمال إصلاح نظام الصرف الصحي.

وأشارت إلى أن السبب يكمن في تعرض الشركة السويسرية "سولزر" الموردة للمضخات اللازمة للمشروع للعقوبات الأمريكية، نظرا لأن فيكسلبرغ يملك 63.42% من أسهم الشركة المذكورة، الأمر الذي حال دون تمكنها من إبرام العقود مع الجانب الأمريكي.

ونتيجة لكل ذلك بقيت المراحيض في المركز التجاري غير جاهزة للعمل واضطر الموظفون لاستخدام المراحيض المتحركة أو الركض إلى المباني القريبة لقضاء حاجتهم هناك.

وفي 9 مايو، قام فريق المدعي العام الأمريكي الخاص "بالقضية الروسية" روبرت مولر باستجوب فيكسلبيرغ، بخصوص مزاعم نقل مبالغ ضخمة إلى مايكل كوهين المحامي الشخصي لدونالد ترامب.

وفي أبريل الماضي، فرضت واشنطن عقوبات جديدة ضد شركات ورجال أعمال ومسؤولين كبار من روسيا.

المصدر: لينتا رو

ادوارد سافين
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)