shopify site analytics
آخر اسعار العملات الاجنبية مقابل صرف الريال اليمني اليوم الاحد - الموهبة الشابة والمدفوعة والطموحة في المعهد المعتمد للمحاسبين الإداريين - أنغامي و دي إم إس تستضيفان مؤتمراً موسيقياً حصرياً موجهاً إلى العلامات التجارية.. - جرائم قتل النساء وشرف العائلة - بيان هام حول أحداث الثارات الأخيرة .. - أقلام مأجورة تقلب الصورة - د.سمير أيوب يوقّع " حكاوى الرّحيل" في المكتبة الوطنيّة الأردنيّة - اليمنيون والقدر المحتوم .. !!؟ - التاجر فاهم وعدوان التجار الخبيث ! - عاصفة سلام تشيع جثمان الشهيد الطفل عطران في إب السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
في معلومات مؤكّدة، تفيد بأنّ بطلة مسلسل “لدينا أقوال أخرى” النجمة يسرا، كانت السّبب الرئيسي في اتخاذ القرار، بإلغاء تتر المسلسل بصوت فضل شاكر

السبت, 12-مايو-2018
صنعاء نيوز -


في معلومات مؤكّدة، تفيد بأنّ بطلة مسلسل “لدينا أقوال أخرى” النجمة يسرا، كانت السّبب الرئيسي في اتخاذ القرار، بإلغاء تتر المسلسل بصوت فضل شاكر، بسبب البلبة الكبيرة، وقد استمرتْ المفاوضات طيلة بعد ظهر أمس، بينها وبين الشركة حتى الساعة السادسة مساءً.

وبعد تمسّك يسرا برأيها، رضخت شركة العدل لطلباتها، وتمّ اتخاذ القرار بإيقاف أغنية “شبعنا من التمثيل” بصوت شاكر، وبعدها أصدرتْ شركة العدل غروب بيانها الشهير، التي أوضحت فيه بأنها واحتراماً منها للشعب اللبناني، ونظراً للعلاقات الفنية والتاريخية بين مصر ولبنان، وعند معرفتهم بالوضع القانوني لفضل شاكر، وبأنّ مشاكله لم تُحل، قرّرتْ الشركة الاستغناء عن صوت فضل شاكر، وبأنه لن يكون موجوداً على تتر المسلسل.

وفي المقابل، وبالرغم من توضيح وجهة نظرها بالتفاصيل، فإنّ هناك من يتهم شركة “العدل غروب” بأنها كانت على علم بوضع فضل شاكر، ولكنها استغلت الظروف لصالح العمل الذي حصل على دعاية مجانية ضخمة، انتشرتْ بساعات معدودة على مساحة الوطن العربي، وأصبح الرقم واحد على محرّك البحث غوغل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)