shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أشعلت الفنانة السورية أصالة تطبيق "إنستغرام" من خلال رسالة وجهتها إلى والدتها.

السبت, 12-مايو-2018
صنعاء نيوز -


أشعلت الفنانة السورية أصالة تطبيق "إنستغرام" من خلال رسالة وجهتها إلى والدتها.

فقد نشرت عبر حسابها الخاص صورة ليد امرأة عجوز وأرفقتها بهذا التعليق: "هذه هي أقول لها أُمِّي مع أُمِّي الحبيبة …هذه هي أُمّ أغلى صديقاتي. كان عندي أمل أنّ ألتقيها هنا في مصر الغاليه. إِلَّا أنّها لمّ تحصل على الڤيزا التي تسمح لها بالدخول من سوريا إلى مصر، وأنا كذلك لا أستطيع زيارتها بالشام (شامي)".

وأضافت في الرسالة التي حقلت على أكثر من 14 ألف إعجاب: "كنتُ مشتاقة لها وللوطن الَّذِي هي تسكنه ويسكن روحي، ولأوّل مرّة أبكي لأنّ ضيفاً كنت أرتجي حضوره ولم يأت. وبعد أن قطفت لي كعادتها أوراق العنب لنتجمّع حوله كعادتنا ونحن صغار، فشلت كلّ محاولاتي في السماح لها بالدّخول. وقدّ طلبت منّي صوراً جديده لعائلتي الّتي لم تسمح لها الظروف برؤيتهم وبيتي الصغير الجديد وبعض الأماكن الّتي تمنّت زيارتها، نعم شوقي كبير كان للقائها.

وتابعت الفنانة: "لكنّها الظروف هي الّتي لم تسمح لنا بذلك، وكما أغنّي وأنا مغمضة العين لأتخيّل العالم الَّذِي يرسمه خيالي. بالتأكيد هو العالم الأجمل الأبسط الأصدق. سأغتّي اليوم منَّ كلّ قلبي بلاد العرب أوطاني من الشام لـ... وسأغمض عيني لأراه كما خيالي يراه… وسنلتقي بإذن الله ياأُمي في يوم أرّجوه قريباً".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)