shopify site analytics
سوريا : انتهاء إجلاء المدنيين عن كفريا والفوعة - مونديال روسيا : ايرادات وتكلفة غير متوقة - محامي قانوني يستغل الوظيفة ويرتكب آكبر مخالفة فساد تهدد المهنة الطبية - مزايا حق الامتياز - هل نحن دحابشة يابابا - اللجنة العليا للتنسيق وعميد كلية الطب تنصف ٤٨ طالب وطالبة من المتقدمين بالطب البشري. - وكالة تنمية المنشأت الصغيرة والأصغر تنظم يوما حقلي بذمار. - السلطة المحلية عاجزة عن توفير٥٠٠ مليون ريال كلفة طباعة احتياج الجوف من الكتاب المدرسي - الحكومة العراقية مطالبة بالكشف عن المسؤولين عن حجب الأنترنت - أبناء محافظة إب السلام يرفضون دعوات العدوان لإثارة الفوضى والإقتتال بمحافظتهم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أطلقت ممثلة الأفلام الإباحية ميا خليفة تصريحات صادمة بحق لبنان ونسائهِ.

السبت, 12-مايو-2018
صنعاء نيوز -

أطلقت ممثلة الأفلام الإباحية ميا خليفة تصريحات صادمة بحق لبنان ونسائهِ.


وقالت في آخر حوار صحافي لها إنها غادرت لبنان إلى الولايات المتحدة في سن الـ 12، وعندما وجّه لها المحاور سؤالاً بأنه يظن أن الفتيات اللبنانيات محافظات جدًا، أجابت ميا بالنفي، وبأن النساء منفتحات جدًا، مضيفة أن المرأة اللبنانية تشعر بأنها نكرة في المجتمع إذا لم تقم بعملية تكبير صدرها أو تجميل أنفها.

وفي تصريحات مستهجنة وغير مقبولة، أشارت خليفة إلى أن منتجي أفلام البورنو لو ذهبوا إلى لبنان سيجدون العديد من الفتيات ليمثلن الأفلام الخليعة لدرجة أن استديوهات التصوير لن تتسع لهن جميعاً، بحسب قولها.


من جهة أخرى، نفت ميا خليفة ابتعادها عن مجال تصوير الأفلام الإباحية من أجل تقديم البرامج الرياضية الذي دخلته مؤخرًا، وقالت: "هل من المعقول أن ألقي خلف ظهري كل هذا المال والشهرة من أجل العمل في وظيفة ممكن أن تؤمن لي 400 دولار شهريًا، هذا غير معقول على الإطلاق."
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)