shopify site analytics
لاول مرة ﺳﻴﻒ ﺍﻻﺳﻼﻡ يقوم بزيارة مدينة بني وليد لحل بعض المشاكل - أردوغان: تجاوزنا مرحلة تحولت فيها المساجد إلى حظائر - بالصور.. "زوجة خاشقجي السرية" تخرج من الظل وخديجة تعلق! - الرئيس الصيني: طريق الحرير ليس فخا كما أظهره البعض - ترامب: من السابق لأوانه اتهام محمد بن سلمان بالتورط في قتل خاشقجي - تعزيه في وفاه الشيخ طالب محسن وريدان‎ - اخلاقيات الجماعة وروح الفريق - فعالية احتفائية بمحافظة إب في ذكرى المولد النبوي الشريف..!! - خريف العمر - بروموث مانجات يحصد جائزة الإنجاز من مجلة أريبيان بزنس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أطلقت ممثلة الأفلام الإباحية ميا خليفة تصريحات صادمة بحق لبنان ونسائهِ.

السبت, 12-مايو-2018
صنعاء نيوز -

أطلقت ممثلة الأفلام الإباحية ميا خليفة تصريحات صادمة بحق لبنان ونسائهِ.


وقالت في آخر حوار صحافي لها إنها غادرت لبنان إلى الولايات المتحدة في سن الـ 12، وعندما وجّه لها المحاور سؤالاً بأنه يظن أن الفتيات اللبنانيات محافظات جدًا، أجابت ميا بالنفي، وبأن النساء منفتحات جدًا، مضيفة أن المرأة اللبنانية تشعر بأنها نكرة في المجتمع إذا لم تقم بعملية تكبير صدرها أو تجميل أنفها.

وفي تصريحات مستهجنة وغير مقبولة، أشارت خليفة إلى أن منتجي أفلام البورنو لو ذهبوا إلى لبنان سيجدون العديد من الفتيات ليمثلن الأفلام الخليعة لدرجة أن استديوهات التصوير لن تتسع لهن جميعاً، بحسب قولها.


من جهة أخرى، نفت ميا خليفة ابتعادها عن مجال تصوير الأفلام الإباحية من أجل تقديم البرامج الرياضية الذي دخلته مؤخرًا، وقالت: "هل من المعقول أن ألقي خلف ظهري كل هذا المال والشهرة من أجل العمل في وظيفة ممكن أن تؤمن لي 400 دولار شهريًا، هذا غير معقول على الإطلاق."
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)