shopify site analytics
الاعلامي الخميسي ينقذ غارقين تحت جسر الرئاسة بصنعاء "فيديو+صور خاصة" - أولاد الهـرمة ! - الطب اللوني يحارب الاكتئاب والإدمان والسرطان والصرع والشذوذ الجنسي - شوكت تنقرضون؟! - منظمة البسمة SORD توزع 1742حقيبة صحية للحد من انتشار الكوليرا في أمانة العاصمة وصنعاء - جامعة إب تحتفي بتخرج الدفعة العاشرة من مركز اللغات والترجمة - ابتعَدَ عن المشرق كي لا يحترق 2 من 5 - سكان في صنعاء يطالبون بسرعة سحب القنابل الموقوتة من الأسواق حرصآ على سلامة المواطنين - المجتمع اليمني متدين بطبعه ولايحتاج الى وجود أدعياء الامر بالمعروف والنهي عن المنكر - بيان صادر عن الأمانة العامة لإتحاد السلام للقبائل العربية وسفراء السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أطلقت ممثلة الأفلام الإباحية ميا خليفة تصريحات صادمة بحق لبنان ونسائهِ.

السبت, 12-مايو-2018
صنعاء نيوز -

أطلقت ممثلة الأفلام الإباحية ميا خليفة تصريحات صادمة بحق لبنان ونسائهِ.


وقالت في آخر حوار صحافي لها إنها غادرت لبنان إلى الولايات المتحدة في سن الـ 12، وعندما وجّه لها المحاور سؤالاً بأنه يظن أن الفتيات اللبنانيات محافظات جدًا، أجابت ميا بالنفي، وبأن النساء منفتحات جدًا، مضيفة أن المرأة اللبنانية تشعر بأنها نكرة في المجتمع إذا لم تقم بعملية تكبير صدرها أو تجميل أنفها.

وفي تصريحات مستهجنة وغير مقبولة، أشارت خليفة إلى أن منتجي أفلام البورنو لو ذهبوا إلى لبنان سيجدون العديد من الفتيات ليمثلن الأفلام الخليعة لدرجة أن استديوهات التصوير لن تتسع لهن جميعاً، بحسب قولها.


من جهة أخرى، نفت ميا خليفة ابتعادها عن مجال تصوير الأفلام الإباحية من أجل تقديم البرامج الرياضية الذي دخلته مؤخرًا، وقالت: "هل من المعقول أن ألقي خلف ظهري كل هذا المال والشهرة من أجل العمل في وظيفة ممكن أن تؤمن لي 400 دولار شهريًا، هذا غير معقول على الإطلاق."
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)