shopify site analytics
أستراليا تفكر في الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل - الرئيس اليمني يعفي بن دغر من رئاسة الوزراء ويحيله للتحقيق - بومبيو سيتوجه إلى تركيا بعد السعودية لبحث قضية خاشقجي - صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق - الوليد بن طلال يغرد على وقع قضية اختفاء خاشقجي - ترامب يمتنع عن التعليق على تقارير إعلامية حول مقتل خاشقجي - رجمُ المستوطنين ولجمُهم خيرُ ردٍ وأبلغُ علاجٍ - 2gether تحيي اليوم العالمي لغسل اليدين - الجوف مكتب الاعلام ينضم الورشة الثانية حول دور الاعلام في مساندة الجيش الوطني‎ - وزير الشباب يكرم مبدعات مرسم تعزيز الصمود والولاء الوطني بقطاع المرأة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
جرت في مدينة نيجني نوفغورود الروسية، اليوم السبت، مراسم حفل افتتاح حديقة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، التي تستضيفها روسيا بين 14 يونيو و15 يوليو المقبلين.

الأحد, 13-مايو-2018
صنعاء نيوز -

جرت في مدينة نيجني نوفغورود الروسية، اليوم السبت، مراسم حفل افتتاح حديقة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، التي تستضيفها روسيا بين 14 يونيو و15 يوليو المقبلين.

وشارك في حفل افتتاح الحديقة، عدد من الشخصيات الرياضية والرسمية، كان أبرزهم أسطورة الكرة الكرواتية الحارس ستيب بليتيكوس.

وستستمر الاحتفالات بافتتاح حديقة "مونديال 2018" على مدار يومي العطلة الأسبوعية السبت والأحد، وستشهد تنظيم مجموعة من الفعاليات والمسابقات، وستخصص الجوائز للفائزين فيها.

وسيتمكن سكان وزوار المدينة، من التقاط صور تذكارية مع تميمة كأس العالم الرسمية "الذئب زابيفاكا"، والمشاركة في مجموعة من الأنشطة الترفيهية والرياضية.

وتجدر الإشارة أن ملعب نيجني نوفغورود يتسع لـ45 ألف متفرج، وسيحتضن 6 مباريات خلال نهائيات كأس العالم التي تستضيفها روسيا هذا الصيف، منها 4 مباريات في دوري المجموعات، وهي:

1- السويد ضد كوريا الجنوبية ضمن المجموعة السادسة في 18 يونيو

2- الأرجنتين ضد كرواتيا ضمن المجموعة الرابعة في 21 يونيو

3- إنجلترا ضد بنما ضمن المجموعة السابعة في 24 يونيو

4- سويسرا ضد كوستاريكا ضمن المجموعة الخامسة في 27 يونيو

المصدر: تاس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)