shopify site analytics
وفاء عامر: ليس هناك شبه بين «الأسطورة» و«نسر الصعيد» وألوم على «فيس بوك» - لماذا ألغت مي كساب ظهورها بحملة إعلانية في رمضان؟ - سلاح روسي حديث يدخل الخدمة لإزالة الألغام - استخدام وسيلة نقل لأول مرة في الشرق الأوسط في مصر - انسحاب أو بقاء القوات الحليفة في سوريا شأن سوري - لندن تنافس واشنطن على أذية روسيا - النفوذ الإيراني في العراق يواجه مقاومة شيعية - استغلال مغربيات جنسيا بإسبانيا - كيف يبدأ "أنجح" سكان الأرض يومهم؟ - ديل بوسكي: محمد صلاح محدود الإمكانيات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
جرت في مدينة نيجني نوفغورود الروسية، اليوم السبت، مراسم حفل افتتاح حديقة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، التي تستضيفها روسيا بين 14 يونيو و15 يوليو المقبلين.

الأحد, 13-مايو-2018
صنعاء نيوز -

جرت في مدينة نيجني نوفغورود الروسية، اليوم السبت، مراسم حفل افتتاح حديقة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، التي تستضيفها روسيا بين 14 يونيو و15 يوليو المقبلين.

وشارك في حفل افتتاح الحديقة، عدد من الشخصيات الرياضية والرسمية، كان أبرزهم أسطورة الكرة الكرواتية الحارس ستيب بليتيكوس.

وستستمر الاحتفالات بافتتاح حديقة "مونديال 2018" على مدار يومي العطلة الأسبوعية السبت والأحد، وستشهد تنظيم مجموعة من الفعاليات والمسابقات، وستخصص الجوائز للفائزين فيها.

وسيتمكن سكان وزوار المدينة، من التقاط صور تذكارية مع تميمة كأس العالم الرسمية "الذئب زابيفاكا"، والمشاركة في مجموعة من الأنشطة الترفيهية والرياضية.

وتجدر الإشارة أن ملعب نيجني نوفغورود يتسع لـ45 ألف متفرج، وسيحتضن 6 مباريات خلال نهائيات كأس العالم التي تستضيفها روسيا هذا الصيف، منها 4 مباريات في دوري المجموعات، وهي:

1- السويد ضد كوريا الجنوبية ضمن المجموعة السادسة في 18 يونيو

2- الأرجنتين ضد كرواتيا ضمن المجموعة الرابعة في 21 يونيو

3- إنجلترا ضد بنما ضمن المجموعة السابعة في 24 يونيو

4- سويسرا ضد كوستاريكا ضمن المجموعة الخامسة في 27 يونيو

المصدر: تاس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)