shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ظهرت على "تويتر" ترجمة مغلوطة لتهنئة تركها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لمواطنته نيتاع برزيلاي على فوزها

الأحد, 13-مايو-2018
صنعاء نيوز -

ظهرت على "تويتر" ترجمة مغلوطة لتهنئة تركها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لمواطنته نيتاع برزيلاي على فوزها في مسابقة الأغنية الأوروبية "يوروفيجن"، جعلت الفائزة بقرة!

ففي تغريدته خاطب بنيامين نتنياهو، الفائزة بالعبرية مسميا إياها "كابارا" أي عزيزتي، وعادة يصفون الصديق المقرب بهذا الشكل باللغة العبرية.

ولكن المترجم الآلي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ترجم العبارة على الشكل التالي وباللغتين الإنكليزية والروسية: "يالك من بقرة، أنت بقرة حقيقية، إذ لقد جلبت الاحترام الكبير لدولة إسرائيل! العام القادم في القدس".

واستضافت العاصمة البرتغالية لشبونة الليلة الماضية، الدورة الـ63 لمسابقة الأغنية الأوروبية "يوروفيجن" التي شاركت فيها 43 دولة.

وكانت تصفيات نصف النهائي الأول قد جرت مساء الثلاثاء الماضي، وفازت بها 10 دول أمنت صعودها للمنافسة الختامية الليلة وبينها إسرائيل التي مثلتها في هذه المسابقة الفنانة نيتاع برزيلاي بأغنية TOY "اللعبة".

وفازت برزيلاي ذات الخمسة وعشرين عاما في البرنامج التلفزيوني الإسرائيلي "النجم القادم" المشابه لآراب آيدول، الأمر الذي مكنها من تمثيل إسرائيل في مسابقة الـ"يوروفيجين".


المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)