shopify site analytics
أستراليا تفكر في الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل - الرئيس اليمني يعفي بن دغر من رئاسة الوزراء ويحيله للتحقيق - بومبيو سيتوجه إلى تركيا بعد السعودية لبحث قضية خاشقجي - صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق - الوليد بن طلال يغرد على وقع قضية اختفاء خاشقجي - ترامب يمتنع عن التعليق على تقارير إعلامية حول مقتل خاشقجي - رجمُ المستوطنين ولجمُهم خيرُ ردٍ وأبلغُ علاجٍ - 2gether تحيي اليوم العالمي لغسل اليدين - الجوف مكتب الاعلام ينضم الورشة الثانية حول دور الاعلام في مساندة الجيش الوطني‎ - وزير الشباب يكرم مبدعات مرسم تعزيز الصمود والولاء الوطني بقطاع المرأة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ذكرت وزارة الدفاع الروسية، أن مقاتلين أمريكيتين من طراز F-22، رافقتا مجموعة من القاذفات الروسية خلال تحليقها فوق المياه الدولية

الأحد, 13-مايو-2018
صنعاء نيوز -

ذكرت وزارة الدفاع الروسية، أن مقاتلين أمريكيتين من طراز F-22، رافقتا مجموعة من القاذفات الروسية خلال تحليقها فوق المياه الدولية في شمالي الكرة الأرضية.

وأشارت الوزارة إلى أن الطائرتين الأمريكيتين، حلّقتا بمحاذاة القاذفات الاستراتيجية الروسية ولكنها بقيت على مسافة أكثر من 100 متر عنها متابعة لها عن بعد ولمدة 40 دقيقة.

وشددت الوزارة على أن، الطائرات الروسية قامت بتنفيذ جميع المهام الواردة في خطة دوريتها الجوية بالكامل.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن قاذفات Tu-95MS الاستراتيجية وطائرات Tu-142 المضادة للغواصات حلقت فوق المحيط المتجمد الشمالي وبحر برينغ وبحر أوخوتسك، في دورية مشتركة.

وذكرت أن مقاتلات من طراز "ميغ-31" و"سو-35" رافقت القاذفات المشار إليها وتدربت طواقم طائرات المجموعة على التزود بالوقود جوا.

وذكّرت الوزارة بأن القاذفات الاستراتيجية الروسية والطائرات المضادة للغواصات، تحلّق بشكل دوري في الأجواء الدولية فوق المحيطات المتجمد الشمالي والأطلسي والهادئ وفي سماء البحر الأسود، ملتزمة خلال ذلك بكل القواعد الدولية.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)