shopify site analytics
سنرسل قوة دولية لحماية الفلسطينيين والقدس - التلويح بالسيناريو الليبي.. واشنطن لا ترى بشرا خارج "الناتو" - امرأة تترأس بورصة نيويورك لأول مرة - صلاح في إنجلترا لحظة تثبيت تمثال (فيديو) - بعض ما قاله رئيس وزراء ماليزيا مهاتير محمد في منتدى كوالا لامبور، للفكر والحضارة، - ضرب المعارضة يسقط الدولة - العراقي الذي لم يفهم من حياته شيئا - أكاديمية البحث العلمي تعلن فتح باب التقدم لبرنامج جامعة الطفل للموسم الرابع - نواب ونائبات قادمات تطالب بوضع خطة لجذب السياح بجنوب سيناء - يلتقي ممثلي المستشفي والجالية المصرية في أمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ذكرت وزارة الدفاع الروسية، أن مقاتلين أمريكيتين من طراز F-22، رافقتا مجموعة من القاذفات الروسية خلال تحليقها فوق المياه الدولية

الأحد, 13-مايو-2018
صنعاء نيوز -

ذكرت وزارة الدفاع الروسية، أن مقاتلين أمريكيتين من طراز F-22، رافقتا مجموعة من القاذفات الروسية خلال تحليقها فوق المياه الدولية في شمالي الكرة الأرضية.

وأشارت الوزارة إلى أن الطائرتين الأمريكيتين، حلّقتا بمحاذاة القاذفات الاستراتيجية الروسية ولكنها بقيت على مسافة أكثر من 100 متر عنها متابعة لها عن بعد ولمدة 40 دقيقة.

وشددت الوزارة على أن، الطائرات الروسية قامت بتنفيذ جميع المهام الواردة في خطة دوريتها الجوية بالكامل.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن قاذفات Tu-95MS الاستراتيجية وطائرات Tu-142 المضادة للغواصات حلقت فوق المحيط المتجمد الشمالي وبحر برينغ وبحر أوخوتسك، في دورية مشتركة.

وذكرت أن مقاتلات من طراز "ميغ-31" و"سو-35" رافقت القاذفات المشار إليها وتدربت طواقم طائرات المجموعة على التزود بالوقود جوا.

وذكّرت الوزارة بأن القاذفات الاستراتيجية الروسية والطائرات المضادة للغواصات، تحلّق بشكل دوري في الأجواء الدولية فوق المحيطات المتجمد الشمالي والأطلسي والهادئ وفي سماء البحر الأسود، ملتزمة خلال ذلك بكل القواعد الدولية.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)