shopify site analytics
سلطنة عمان السفير خالد بن صالح شطيف يزور جرحي الجيش الوطني في سلطنة عمان‎ - العرب والصراع الروماني الساساني - ائتلاف الشباب اليمني يعلنوا عن اطلاق اول مبادرة سلام في اليمن - العراق لا يراه الا شامخي الهامة - توقف تغذية الحارات بالتيار الكهربائي بالحديدة - شبيه ولي العهد السعودي يشعل موقع "تويتر" - السعودية تدعم التحالف الدولي شمالي سوريا بـ100 مليون دولار - الصين تستعد لضربنا البنتاغون - موسكو وبيروت تبحثان عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم - الصدفة تجمع فتاة إيزيدية بخاطفها الداعشي في ألمانيا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ذكرت وزارة الدفاع الروسية، أن مقاتلين أمريكيتين من طراز F-22، رافقتا مجموعة من القاذفات الروسية خلال تحليقها فوق المياه الدولية

الأحد, 13-مايو-2018
صنعاء نيوز -

ذكرت وزارة الدفاع الروسية، أن مقاتلين أمريكيتين من طراز F-22، رافقتا مجموعة من القاذفات الروسية خلال تحليقها فوق المياه الدولية في شمالي الكرة الأرضية.

وأشارت الوزارة إلى أن الطائرتين الأمريكيتين، حلّقتا بمحاذاة القاذفات الاستراتيجية الروسية ولكنها بقيت على مسافة أكثر من 100 متر عنها متابعة لها عن بعد ولمدة 40 دقيقة.

وشددت الوزارة على أن، الطائرات الروسية قامت بتنفيذ جميع المهام الواردة في خطة دوريتها الجوية بالكامل.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن قاذفات Tu-95MS الاستراتيجية وطائرات Tu-142 المضادة للغواصات حلقت فوق المحيط المتجمد الشمالي وبحر برينغ وبحر أوخوتسك، في دورية مشتركة.

وذكرت أن مقاتلات من طراز "ميغ-31" و"سو-35" رافقت القاذفات المشار إليها وتدربت طواقم طائرات المجموعة على التزود بالوقود جوا.

وذكّرت الوزارة بأن القاذفات الاستراتيجية الروسية والطائرات المضادة للغواصات، تحلّق بشكل دوري في الأجواء الدولية فوق المحيطات المتجمد الشمالي والأطلسي والهادئ وفي سماء البحر الأسود، ملتزمة خلال ذلك بكل القواعد الدولية.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)