shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نفذت مؤسسة موارد للتنمية المستدامة حفل تدشين الملتقى الأول لمناصرة الأهداف العالمية للتنمية المستدامة والتي انطلق

الإثنين, 14-مايو-2018
صنعاء نيوز/ عادل ثامر – صنعاء -



نفذت مؤسسة موارد للتنمية المستدامة حفل تدشين الملتقى الأول لمناصرة الأهداف العالمية للتنمية المستدامة والتي انطلق تحت شعار (معا نحو رؤيا جديدة) لتحقيق أهداف التنمية المستدامة والذي اقيم مطعم الجالكسي في صنعاء ذلك يوم الاثنين المنصرم الموافق: 2018/5/07م حيث شارك في الملتقى من الجانب الحكومي الأستاذ حميد معوضه، مدير عام الاتحادات والمنظمات الأهلية - وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عدد كبير من رؤساء منظمات المجتمع المدني ومدراء مؤسسات تعليمية وأعلاميين ورياضيين وشخصيات اجتماعية بارزة في العمل المجتمعي.

وفي حفل التدشين أشاد الأستاذ حميد معوضه - مدير عام الاتحادات والمنظمات الاهلية في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالدور البارز الذي تقوم به مؤسسة موارد للتنمية المستدامة للمساهمة ونشر الوعي بأهداف العالمية للتنمية المستدامة داعياً جميع المنظمات المحلية والدولية للعمل جنب الى جنب في متابعة مؤشرات أهداف التنمية المستدامة ومشاركة كل جهة في رصده وتحليله ومتابعته نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030 لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في اليمن.

وتخلل الملتقى عرضاً لمستجدات استراتيجية الاتصال لأهداف التنمية المستدامة والخاصة بمشاريع وخطط في محاورها الثلاثة وهي التوعية والمشاركة والمتابعة واستعرض فيديو المقابلات الشخصية مع المواطنين بشكل عشوائي في مختلف مناطق في أمانة العاصمة والذي تم تنفيذها من فريق العمل في المؤسسة بهدف قياس مدى معرفة المجتمع اليمني بأهداف التنمية المستدامة وكمان استعراض فيديو مناصرة أهداف التنمية المستدامة الذي تم تصويره مع شخصيات مؤثرة في المجتمع اليمني بهدف نشر الوعي بالأهداف العالمية للتنمية المستدامة وتشجيع المجتمع على العمل على تحقيق تلك الاهداف التي تدعو على القضاء على الجوع والفقر والنمو الاقتصادي الشامل بما يحفظ حياة كريمة للمجتمع اليمني نالت استحسان الحاضرين، وتم عقد العديد من الحلقات النقاشات حول الأهداف العالمية للتنمية المستدامة وفتح باب النقاش حول اهداف التنمية المستدامة واستعراض التجارب الناجحة في بعض الدول العربية والأجنبية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وفي تصريح صحفي تحدث الأستاذ منصور المسعودي - المدير التنفيذي لمؤسسة موارد للتنمية المستدامة الى أهمية التنسيق بين كافة منظمات المجتمع المحلي لتحقيق خطة أهداف التنمية المستدامة لعام 2030 التي تتضمن 17 هدفاً من أهداف التنمية المستدامة منوها بان المؤسسة في الايام القادمة سوف تستقطب عدداً من الخبراء المهتمين بالتنمية المستدامة من الحكومة والجهات الأكاديمية لتنفيذ العديد من البرامج والانشطة الخاصة بتحقيق اهداف التنمية المستدامة في اليمن.

حضر حفل التدشين كلاُ من الدكتور عادل صلاح رائد الاعمال ومؤسس المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الإنسانية والأستاذ أحمد السعيدي مدير المشاريع في بنك الطعام اليمني والأستاذة الإعلامية بثينة القرشي رئيسة مؤسسة سام للتنمية والطفولة والأستاذ رياض الكوكباني رئيس مؤسسة اسرتنا السعيدة والاستاذ أحمد عبدالله مسعد الامين العام المساعد للشئون الاغاثة والكوارث بجمعية الهلال الاحمر اليمني فرع محافظة صنعاء وعدد كبير من ممثلي منظمات المجتمع المحلي أكدو جميعها على أهمية الشراكة في ايجاد تنمية حقيقية مستدامة من خلال تعزيز دور منظمات المجتمع المحلي في التنمية والذي سيسهم إسهاما فاعلا للارتقاء بمنظمات المجتمع المدني في تحقيق أهدافها التنمية المستدامة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)