shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قبل إعلان المنتخبات الـ32 المشاركة في مونديال روسيا 2018 قوائمها النهائية للبطولة، تأكد رسميا غياب 8 لاعبين يعتبرون من الركائز الأساسية لمنتخبات بلدهم

الإثنين, 14-مايو-2018
صنعاء نيوز -

قبل إعلان المنتخبات الـ32 المشاركة في مونديال روسيا 2018 قوائمها النهائية للبطولة، تأكد رسميا غياب 8 لاعبين يعتبرون من الركائز الأساسية لمنتخبات بلدهم.

وتضم قائمة الغائبين عن العرس الكروي العالمي بداعي الإصابة، كلا من الدولي الإنجليزي أوكسليد تشمبرلين، والمدافع الفرنسي لوران كوشيلني، والدولي البرتغالي دانيلو بيريرا، والبرازيلي داني ألفيس، والمهاجم الروسي ألكسندر كوكورين، إضافة إلى 3 لاعبين عرب وهم المدافع المغربي زهير فضال، والنجم التونسي يوسف لمساكني، وحارس مرمى منتخب مصر أحمد الشناوي.

وهناك لائحة أخرى تضم 10 لاعبين مهددين بالغياب عن المونديال الروسي إذا لم يتمكنوا من التعافي في الوقت المناسب وهم، الأرجنتينيان سيرخيو أغويرو ولوكاس بيليا، والفرنسيان بنجامان مندي وكينغسلي كومان، والمهاجم البلجيكي ميشي باتشواي، والدولي الإنجليزي آدم لالانا، إضافة إلى 4 لاعبين ألمان هم مانويل نوير، ومسعود أوزيل، وجيروم بواتينغ، وإيمري تشان.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)