shopify site analytics
رئيس جامعة إب يناقش مع ممثلي منظمة أطباء بلا حدود الإجراءات اللازمة لسلامة الإنسان .. - ذمار: ورشة عمل للإعلاميين نظمتها مؤسسة كايزن الطبية الانسانية - الحوثي يقدم نصائحه لأردوغان لإنقاذ الليرة التركية - بطن مسافرة تجبر طائرة على الهبوط الاضطراري ..! - شاهد.. ظهور سلاح روسي برمائي حديث مضاد للضربات النووية في اليمن - تعرف على قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي - تدشين مشروع توزيع الثروة الحيوانية لـ47 اسرة بمديرية الرجم بالمحويت - الجوف اللواء امين العكيمي محافظ الجوف يتراس لقاء مع عدد من القيادات التربوية‎ - هندا زوجة الرئيس دولة تشاد إدريس ديبي تواصل التبرع لاطفال مدينة سبه - حماية المستهلك: تدشن ورشة العمل حول "الألعاب الخطرة على الطفل والأسرة" قبل أيام العيد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قبل إعلان المنتخبات الـ32 المشاركة في مونديال روسيا 2018 قوائمها النهائية للبطولة، تأكد رسميا غياب 8 لاعبين يعتبرون من الركائز الأساسية لمنتخبات بلدهم

الإثنين, 14-مايو-2018
صنعاء نيوز -

قبل إعلان المنتخبات الـ32 المشاركة في مونديال روسيا 2018 قوائمها النهائية للبطولة، تأكد رسميا غياب 8 لاعبين يعتبرون من الركائز الأساسية لمنتخبات بلدهم.

وتضم قائمة الغائبين عن العرس الكروي العالمي بداعي الإصابة، كلا من الدولي الإنجليزي أوكسليد تشمبرلين، والمدافع الفرنسي لوران كوشيلني، والدولي البرتغالي دانيلو بيريرا، والبرازيلي داني ألفيس، والمهاجم الروسي ألكسندر كوكورين، إضافة إلى 3 لاعبين عرب وهم المدافع المغربي زهير فضال، والنجم التونسي يوسف لمساكني، وحارس مرمى منتخب مصر أحمد الشناوي.

وهناك لائحة أخرى تضم 10 لاعبين مهددين بالغياب عن المونديال الروسي إذا لم يتمكنوا من التعافي في الوقت المناسب وهم، الأرجنتينيان سيرخيو أغويرو ولوكاس بيليا، والفرنسيان بنجامان مندي وكينغسلي كومان، والمهاجم البلجيكي ميشي باتشواي، والدولي الإنجليزي آدم لالانا، إضافة إلى 4 لاعبين ألمان هم مانويل نوير، ومسعود أوزيل، وجيروم بواتينغ، وإيمري تشان.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)