shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أدلى الجيش الإسرائيلي بتفسير لسبب ضربه منظومة "بانتسير" المدفعية الصاروخية التابعة للجيش السوري خلال هجمات الخميس الماضي.

الإثنين, 14-مايو-2018
صنعاء نيوز -

أدلى الجيش الإسرائيلي بتفسير لسبب ضربه منظومة "بانتسير" المدفعية الصاروخية التابعة للجيش السوري خلال هجمات الخميس الماضي.

وقال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي لوكالة تاس الروسية أمس السبت، إن "المنظومة التي استهدفها سلاح الجو الإسرائيلي، كانت تطلق صواريخ على طائرات إسرائيلية بهدف إسقاطها"، مضيفا أن "جيش الدفاع سيواصل العمل ضد أي جهة تحاول إلحاق الضرر بدولة إسرائيل وسكانها".


ورفض المتحدث الإفصاح عن الطريقة التي حدد بها الجيش أن الآلة المستهدفة كانت "بانتسير" بالذات، كما رفض الحديث عن نوع الصاروخ الذي أصاب المنظومة روسية الصنع.

وفي وقت سابق، حلّل خبراء عسكريون روس أسباب محتملة لعجز "بانتسير" عن صد القذيفة الإسرائيلية، مشيرين إلى أخطاء تكتيكية ولوجستية قد ارتكبها أفراد الجيش السوري المستخدمين للمنظومة.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)