shopify site analytics
سوريا : انتهاء إجلاء المدنيين عن كفريا والفوعة - مونديال روسيا : ايرادات وتكلفة غير متوقة - محامي قانوني يستغل الوظيفة ويرتكب آكبر مخالفة فساد تهدد المهنة الطبية - مزايا حق الامتياز - هل نحن دحابشة يابابا - اللجنة العليا للتنسيق وعميد كلية الطب تنصف ٤٨ طالب وطالبة من المتقدمين بالطب البشري. - وكالة تنمية المنشأت الصغيرة والأصغر تنظم يوما حقلي بذمار. - السلطة المحلية عاجزة عن توفير٥٠٠ مليون ريال كلفة طباعة احتياج الجوف من الكتاب المدرسي - الحكومة العراقية مطالبة بالكشف عن المسؤولين عن حجب الأنترنت - أبناء محافظة إب السلام يرفضون دعوات العدوان لإثارة الفوضى والإقتتال بمحافظتهم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أدلى الجيش الإسرائيلي بتفسير لسبب ضربه منظومة "بانتسير" المدفعية الصاروخية التابعة للجيش السوري خلال هجمات الخميس الماضي.

الإثنين, 14-مايو-2018
صنعاء نيوز -

أدلى الجيش الإسرائيلي بتفسير لسبب ضربه منظومة "بانتسير" المدفعية الصاروخية التابعة للجيش السوري خلال هجمات الخميس الماضي.

وقال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي لوكالة تاس الروسية أمس السبت، إن "المنظومة التي استهدفها سلاح الجو الإسرائيلي، كانت تطلق صواريخ على طائرات إسرائيلية بهدف إسقاطها"، مضيفا أن "جيش الدفاع سيواصل العمل ضد أي جهة تحاول إلحاق الضرر بدولة إسرائيل وسكانها".


ورفض المتحدث الإفصاح عن الطريقة التي حدد بها الجيش أن الآلة المستهدفة كانت "بانتسير" بالذات، كما رفض الحديث عن نوع الصاروخ الذي أصاب المنظومة روسية الصنع.

وفي وقت سابق، حلّل خبراء عسكريون روس أسباب محتملة لعجز "بانتسير" عن صد القذيفة الإسرائيلية، مشيرين إلى أخطاء تكتيكية ولوجستية قد ارتكبها أفراد الجيش السوري المستخدمين للمنظومة.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)