shopify site analytics
سنرسل قوة دولية لحماية الفلسطينيين والقدس - التلويح بالسيناريو الليبي.. واشنطن لا ترى بشرا خارج "الناتو" - امرأة تترأس بورصة نيويورك لأول مرة - صلاح في إنجلترا لحظة تثبيت تمثال (فيديو) - بعض ما قاله رئيس وزراء ماليزيا مهاتير محمد في منتدى كوالا لامبور، للفكر والحضارة، - ضرب المعارضة يسقط الدولة - العراقي الذي لم يفهم من حياته شيئا - أكاديمية البحث العلمي تعلن فتح باب التقدم لبرنامج جامعة الطفل للموسم الرابع - نواب ونائبات قادمات تطالب بوضع خطة لجذب السياح بجنوب سيناء - يلتقي ممثلي المستشفي والجالية المصرية في أمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أدلى الجيش الإسرائيلي بتفسير لسبب ضربه منظومة "بانتسير" المدفعية الصاروخية التابعة للجيش السوري خلال هجمات الخميس الماضي.

الإثنين, 14-مايو-2018
صنعاء نيوز -

أدلى الجيش الإسرائيلي بتفسير لسبب ضربه منظومة "بانتسير" المدفعية الصاروخية التابعة للجيش السوري خلال هجمات الخميس الماضي.

وقال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي لوكالة تاس الروسية أمس السبت، إن "المنظومة التي استهدفها سلاح الجو الإسرائيلي، كانت تطلق صواريخ على طائرات إسرائيلية بهدف إسقاطها"، مضيفا أن "جيش الدفاع سيواصل العمل ضد أي جهة تحاول إلحاق الضرر بدولة إسرائيل وسكانها".


ورفض المتحدث الإفصاح عن الطريقة التي حدد بها الجيش أن الآلة المستهدفة كانت "بانتسير" بالذات، كما رفض الحديث عن نوع الصاروخ الذي أصاب المنظومة روسية الصنع.

وفي وقت سابق، حلّل خبراء عسكريون روس أسباب محتملة لعجز "بانتسير" عن صد القذيفة الإسرائيلية، مشيرين إلى أخطاء تكتيكية ولوجستية قد ارتكبها أفراد الجيش السوري المستخدمين للمنظومة.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)