shopify site analytics
لاول مرة ﺳﻴﻒ ﺍﻻﺳﻼﻡ يقوم بزيارة مدينة بني وليد لحل بعض المشاكل - أردوغان: تجاوزنا مرحلة تحولت فيها المساجد إلى حظائر - بالصور.. "زوجة خاشقجي السرية" تخرج من الظل وخديجة تعلق! - الرئيس الصيني: طريق الحرير ليس فخا كما أظهره البعض - ترامب: من السابق لأوانه اتهام محمد بن سلمان بالتورط في قتل خاشقجي - تعزيه في وفاه الشيخ طالب محسن وريدان‎ - اخلاقيات الجماعة وروح الفريق - فعالية احتفائية بمحافظة إب في ذكرى المولد النبوي الشريف..!! - خريف العمر - بروموث مانجات يحصد جائزة الإنجاز من مجلة أريبيان بزنس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أدلى الجيش الإسرائيلي بتفسير لسبب ضربه منظومة "بانتسير" المدفعية الصاروخية التابعة للجيش السوري خلال هجمات الخميس الماضي.

الإثنين, 14-مايو-2018
صنعاء نيوز -

أدلى الجيش الإسرائيلي بتفسير لسبب ضربه منظومة "بانتسير" المدفعية الصاروخية التابعة للجيش السوري خلال هجمات الخميس الماضي.

وقال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي لوكالة تاس الروسية أمس السبت، إن "المنظومة التي استهدفها سلاح الجو الإسرائيلي، كانت تطلق صواريخ على طائرات إسرائيلية بهدف إسقاطها"، مضيفا أن "جيش الدفاع سيواصل العمل ضد أي جهة تحاول إلحاق الضرر بدولة إسرائيل وسكانها".


ورفض المتحدث الإفصاح عن الطريقة التي حدد بها الجيش أن الآلة المستهدفة كانت "بانتسير" بالذات، كما رفض الحديث عن نوع الصاروخ الذي أصاب المنظومة روسية الصنع.

وفي وقت سابق، حلّل خبراء عسكريون روس أسباب محتملة لعجز "بانتسير" عن صد القذيفة الإسرائيلية، مشيرين إلى أخطاء تكتيكية ولوجستية قد ارتكبها أفراد الجيش السوري المستخدمين للمنظومة.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)