shopify site analytics
نزف اجمل التهاني والتبريكات للاخ احمد الخليدي بمناسبة مولوده البكر يحيى الخليدي . - أنقذوا غزة وأجيروا أهلها - كيفية تطوير صناعة الملابس الجاهزة في مصر - الجوف تختتم فعاليات الدورة التدريبية لبناء قدرات شبكات الحماية المجتمعية.. - الجيش المصري يستعد لدخول مدينة الجغبوب الليبية الغنية بالنفط - أهمية التواصل الفرانكفوني في المنظمات الدولية - اليمن الشمالي!!!!! - ما بين عدوان التحالف وعدوان الحوثي: العودة باليمن الى ماقبل عصر الدولة.. - من تطوان إلى سيدي عليان (2 من 5) - العون المباشر تدعم 15 مشروعاً اقتصادياً صغيراً لتمكين الشباب في اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجامعة الإماراتية الدولية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من طلابها في مختلف التخصصات الطبية والهندسية والإدارية

الإثنين, 14-مايو-2018
صنعاء نيوز -
الجامعة الإماراتية الدولية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من طلابها في مختلف التخصصات الطبية والهندسية والإدارية


إحتفلت الجامعة الإماراتية الدولية أمس الأحد بتخرج الدفعة الأولى من طلابها في مختلف الكليات الطبية والهندسية والإدارية والبالغ عددهم "255" خريج وخريجة وذلك بملعب نادي الوحدة بالعاصمة صنعاء.

وشهد الحفل الذي رعاه وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عبدالكريم الروضي وكيل الوزارة لقطاع البعثات مشاركة حكومية وواسعة من الأهالي والطلاب الذين أكتضت بهم مدرجات ملعب نادي الوحدة الذي يزيد سعته مدرجاته عن 3500 شخص بالإضافة إلى الحضور الكثيف خارج الملعب.

وفي رساله وجهها رئيس مجلس أمناء الجامعة معالي الأستاذ سلطان بن عُبيد الشايع قال " إن الجامعة تعيش لحظات سعيدة وهي تقطف ثمرة جهود أربع سنوات من العطاء بتخرج الدفعة الأولى من طلاب هذا الصرح الأكاديمي الشامخ وأن الجامعة مقبلة على مستقبل أكثر إشراقاً من حيث الاستمرار في إعتماد أرقى المعايير الدولية في كل الممارسات الأكاديمية والإدارية والبرامج التعليمية. مبشراً الطلاب الخريجين وكل طلاب الجامعة بأن الجامعة ستعمل على استيعاب الطلاب الأوائل من كل الدفع في الجامعة بحسب الإحتياج كما نوه رئيس مجلس الأمناء إلى أن الجامعة ستفتح برامج الدراسات العليا خلال السنوات القادمة بعد استكمال الحصول على كافة التراخيص من الجهات الرسمية".

وتقدم رئيس مجلس امناء الجامعة الإماراتية الدولية بالشكر والتقدير للطلبة الخريجين واولياء امورهم ، ولطاقم الجامعة الأكاديمي والإداري ، على جهودهم التي بذلوها للوصول الى هذه اللحظة الهامة في مسيرة الجامعة.

من جانبه أشار الأستاذ الدكتور صالح الظاهري القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة وعميد كلية الطب والعلوم الصحية في كلمة اللجنة التحضيرية التي ألقاها في الحفل ، إلى أن الخريجين بمثابرتهم وإجتهادهم تمكنوا من حصد الثمار التي تجلت اليوم بتخرجهم بكل فخر واعتزاز.

واضاف "الشكر والتقدير نرسله من هنا إلى أباء وأمهات الخريجين ، الذين بذلوا جهودهم إلى جانب أبنائهم ليصلوا إلى هذه اللحظة التاريخية التي نفخر بها ، وقال بإن مخرجات الجامعة ستشكل رقماً صعباً على صعيد سوق العمل ، وسيكونون طلاب الجامعة سفراء للجامعة في حياتهم العلمية والعملية.

الجدير بالذكر أن احتفال التخرج الذي حضره جمع غفير من أهالي ومحبين الخريجين والذين أكتض به داخل وخارج مدرجات ملعب نادي الوحدة بالعاصمة صنعاء تخلله عدداً من الكلمات لقيادة الجامعة ولأعضاء هيئة التدريس والخريجين وعدد من الفقرات الفنية ، كما تم السحب على 14 هاتف سامسونج جوائز للحضور في نهاية الحفل بعدها تم إطلاق الألعاب النارية التي اضاءة سماء العاصمة.

وفي ختام الحفل قامت رئاسة الجامعة وعمادة شؤون الطلاب وعمداء الكليات بالجامعة بالإضافة إلى نائب رئيس مجلس الأمناء الأستاذ وليد الرويشان ووكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبدالكريم الروضي ومستشار الوزير الدكتور منذر اسحاق ومدير مكتبه الأستاذ محمود الصلوي بتكريم الخريجين بالشهادات التقديرية والهدايا العينية ، في أجواء فرائحيه بين اسرة الجامعة الإماراتية وأهالي ومحبي الخريجين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)