shopify site analytics
لاول مرة ﺳﻴﻒ ﺍﻻﺳﻼﻡ يقوم بزيارة مدينة بني وليد لحل بعض المشاكل - أردوغان: تجاوزنا مرحلة تحولت فيها المساجد إلى حظائر - بالصور.. "زوجة خاشقجي السرية" تخرج من الظل وخديجة تعلق! - الرئيس الصيني: طريق الحرير ليس فخا كما أظهره البعض - ترامب: من السابق لأوانه اتهام محمد بن سلمان بالتورط في قتل خاشقجي - تعزيه في وفاه الشيخ طالب محسن وريدان‎ - اخلاقيات الجماعة وروح الفريق - فعالية احتفائية بمحافظة إب في ذكرى المولد النبوي الشريف..!! - خريف العمر - بروموث مانجات يحصد جائزة الإنجاز من مجلة أريبيان بزنس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أكد رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة  على رفد مخازن المستشفى اليوم بكميات من الأدوية الخاصة بالحروق بقيمة تتجاوز 12 مليون ريال.

الثلاثاء, 15-مايو-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -

ضمن سلسلة الدعم المتواصل
ثابت الخير يرفد مستشفى الثورة بالحديدة بكميات من أدوية الحروق
أكد رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة على رفد مخازن المستشفى اليوم بكميات من الأدوية الخاصة بالحروق بقيمة تتجاوز 12 مليون ريال.
وأوضح الدكتور خالد أحمد سهيل أن كميات الأدوية التى تم رفد المستشفى بها من قبل رجل الخير والإحسان عبدالجليل ثابت تأتى ضمن سلسلة الأعمال الإنسانية التي يقدمها للمستشفى وكافة مرافقه الآخرى والتى معظمها بحاجة ماسة اليها.
مثمنا جهود ثابت في مواصلة الدعم السخي للمستشفى والمرضى الوافدين اليه فى ظل هذه الظروف العصيبة التى تمر بها بلادنا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)