shopify site analytics
سنرسل قوة دولية لحماية الفلسطينيين والقدس - التلويح بالسيناريو الليبي.. واشنطن لا ترى بشرا خارج "الناتو" - امرأة تترأس بورصة نيويورك لأول مرة - صلاح في إنجلترا لحظة تثبيت تمثال (فيديو) - بعض ما قاله رئيس وزراء ماليزيا مهاتير محمد في منتدى كوالا لامبور، للفكر والحضارة، - ضرب المعارضة يسقط الدولة - العراقي الذي لم يفهم من حياته شيئا - أكاديمية البحث العلمي تعلن فتح باب التقدم لبرنامج جامعة الطفل للموسم الرابع - نواب ونائبات قادمات تطالب بوضع خطة لجذب السياح بجنوب سيناء - يلتقي ممثلي المستشفي والجالية المصرية في أمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أكد رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة  على رفد مخازن المستشفى اليوم بكميات من الأدوية الخاصة بالحروق بقيمة تتجاوز 12 مليون ريال.

الثلاثاء, 15-مايو-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -

ضمن سلسلة الدعم المتواصل
ثابت الخير يرفد مستشفى الثورة بالحديدة بكميات من أدوية الحروق
أكد رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة على رفد مخازن المستشفى اليوم بكميات من الأدوية الخاصة بالحروق بقيمة تتجاوز 12 مليون ريال.
وأوضح الدكتور خالد أحمد سهيل أن كميات الأدوية التى تم رفد المستشفى بها من قبل رجل الخير والإحسان عبدالجليل ثابت تأتى ضمن سلسلة الأعمال الإنسانية التي يقدمها للمستشفى وكافة مرافقه الآخرى والتى معظمها بحاجة ماسة اليها.
مثمنا جهود ثابت في مواصلة الدعم السخي للمستشفى والمرضى الوافدين اليه فى ظل هذه الظروف العصيبة التى تمر بها بلادنا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)