shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أكد رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة  على رفد مخازن المستشفى اليوم بكميات من الأدوية الخاصة بالحروق بقيمة تتجاوز 12 مليون ريال.

الثلاثاء, 15-مايو-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -

ضمن سلسلة الدعم المتواصل
ثابت الخير يرفد مستشفى الثورة بالحديدة بكميات من أدوية الحروق
أكد رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة على رفد مخازن المستشفى اليوم بكميات من الأدوية الخاصة بالحروق بقيمة تتجاوز 12 مليون ريال.
وأوضح الدكتور خالد أحمد سهيل أن كميات الأدوية التى تم رفد المستشفى بها من قبل رجل الخير والإحسان عبدالجليل ثابت تأتى ضمن سلسلة الأعمال الإنسانية التي يقدمها للمستشفى وكافة مرافقه الآخرى والتى معظمها بحاجة ماسة اليها.
مثمنا جهود ثابت في مواصلة الدعم السخي للمستشفى والمرضى الوافدين اليه فى ظل هذه الظروف العصيبة التى تمر بها بلادنا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)